558528dre00001

العيسى للسيارات تطلق تجارب القيادة في المنطقة الغربية ومنطقة تبوك والمدينة المنورة

أعلنت شركة العيسى للسيارات، وكيل نيسان في المملكة، عن انتهاء المرحلة الأولى من مهرجان تجربة القيادة في المنطقة الشرقية، وبداية المرحلة الثانية والتي تشمل المنطقة الغربية ومنطقة تبوك، والمدينة المنورة وذلك في مسعى لاستقطاب المزيد من المهتمين بسيارات نيسان ولإطلاعهم على أحدث الموديلات لعامي 2016 و 2017م.

وأوضح الأستاذ شريف الجوهري، مدير عام التسويق والمبيعات بشركة العيسى للسيارات، “أن تجارب القيادة القادمة ستشمل جميع طرازات سيارات نيسان، وستشهد توزيع الهدايا التذكارية على الزوار، حيث ستنظم في فروع شارع الأمير سلطان وطريق المدينة وشارع فلسطين في مدينة جدة، وفرع طريق الأمير سلطان بمدينة تبوك، وفرع طريق الملك عبدالله في المدينة المنورة” .

وتأتي حملة تجارب القيادة في إطار حملة العيسى للسيارات #خبرة_تصنع_الفرق ، التى تسعى لترسيخ مكانة الشركة الرائدة في سوق السيارات السعودي كواحدة من أكبر شركات السيارات في المملكة .

وصرح الأستاذ الجوهري “أن مهرجان تجربة القيادة تأتي تفعيلاً  لاستعراض الجودة العالية والقدرات الكبيرة التي تتميز بها سيارات نيسان بمختلف طرازاتها وفئاتها، سعياً للاقتراب أكثر من العملاء الحاليين والجدد، ومنحهم الفرصة لاستطلاع مزايا السيارات الجديدة التي يتطلعون لها عن كثب”.

ومن خلال خبراتها التي تفوق 65 عاماً في قطاع السيارات، استطاعت العيسى للسيارات أن تؤسس علاقات استراتيجية مع شركاء النجاح، حتى أصبحت الشركة اليوم مثالاً يحتذى لتقدير العملاء ورضاهم، وهي تختص بتقديم أفضل الخدمات لكافة عملائها سواء في مجالات مبيعات السيارات، وخدمة ما بعد البيع، وقطع الغيار، وخدمة العملاء.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك