66ty7uuh00001

بنك الرياض يرعى ملتقى الخدمة الاجتماعية والوعي الفكري بجامعة الأميرة نورة

كرّمت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت سلطان بن عبد العزيز آل سعود بنك الرياض الراعي الذهبي لملتقى دور الخدمة الاجتماعية والوعي الفكري الذي أقيمت فعالياته مؤخراً بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، تحت رعاية سموها الكريم.

 واستلمت مديرة فرع بنك الرياض في جامعة الأميرة نورة، السيدة أمل العجمي الدرع التكريمي، معربة بدورها عن اعتزاز البنك بهذا التكريم الذي يتوج جهود البنك في خدمة المجتمع وتنمية الوعي الفكري من خلال رعايته ودعمه للبرامج والمشاريع والمبادرات التي تسهم في تحسين واقع المجتمع المحلي وتمكين الأفراد.

 وأشارت العجمي إلى أن رعاية البنك لهذه الفعالية تنطلق من انسجام أهداف الملتقى مع رؤية البنك ودوره الوطني في تعزيز الوعي الفكري وامتداداً للشراكة المميزة التي تربط بنك الرياض بجامعة الأميرة نورة، وحرصه الدائم على رعاية ودعم الفعاليات التي تقيمها الجامعة بما يحقق أهدافها المنشودة.

  وبحث الملتقى تحديد الآليات المتبعة لحماية الوعي الفكري لدى الشباب والشابات، وتحديد دور الخدمة الاجتماعية في حماية الوعي الفكري، إضافة إلى التعريف بجهود المملكة العربية السعودية في تعزيز وحماية الوعي الفكري لمواطنيها، وتحديد مستجدات الأبحاث العلمية بهذا الخصوص.

 وتضمن الملتقى في اليوم الأول والثاني جلسات نقاش بحضور متحدثين ومتخصصين من كافة المجالات، وأما في اليوم الثالث فكان يحتوي على ورش عمل، فيما شملت المحاور الرئيسية للملتقى على دور الخدمة الاجتماعية في تعزيز الوعي الفكري، ومهددات الوعي الفكري، ودور الجامعات في تعزيز الوعي الفكري، والتوجهات المستقبلية لتعزيز الوعي الفكري.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك