dddgh00001

مونديليز إنترناشونال تطرح بسكويت”بلفيتا صباح الخير” في السعودية

بدأت شركة مونديليز إنترناشونال، الرائدة عالمياً في مجال صناعة الشوكولاته والبسكويت والعلكة والسكاكر، في طرح بسكويت “بلفيتا صباح الخير” في أسواق المملكة العربية السعودية. ويتميز البسكويت الجديد باحتوائه على جميع المغذيات الضرورية والفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم مع إشراقة كل صباح.

ويجمع بسكويت “بلفيتا صباح الخير” بين الطعم اللذيذ والفوائد الصحية لوجبة الإفطار، فضلاً عن تزويده للجسم بالطاقة اللازمة للإنطلاق بنشاط في مطلع يوم جديد، حيث يقوم بسكويت “بلفيتا صباح الخير” بتزويد الجسم بالطاقة لمدة أربع ساعات، عبر إطلاق الكربوهيدرات بشكل منتظم لتقديم الدعم للجسم خلال يوم عمل مزدحم.

وفي تعليق له في هذه المناسبة، قال آلان سميث، المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا : “نحن سعداء بتقديم بسكويت “بلفيتا صباح الخير” إلى المستهلكين في المملكة، والذي نعتبره أحد أنجح ابتكاراتنا، ونحن على ثقة أن هذا المنتج الذي يحظى بشعبية عالمية سيساعد المستهلكين على اتباع نظام غذائي صحي كل صباح.”

وعلى الرغم من أن معظم الناس يستوعبون تماماً أهمية وجبة الإفطار، إلا أن الأبحاث حول العالم أظهرت أن واحداً من كل ثلاثة أشخاص يهملون هذه الوجبة الضرورية لصحة الجسم. وقد تم تصميم بسكويت “بلفيتا صباح الخير” وفق صيغة مغذية علمية، بالإضافة إلى عملية خبيز خاصة تم تطويرها خصيصاً من خلال أبحاث علمية مكثفة واستشارات من خبراء التغذية، فضلاً عن العمل عن قرب مع المزارعين بما يضمن لبسكويت “بلفيتا صباح الخير” الحصول على أفضل أنواع الحبوب الكاملة.

وفي تأكيد لها على أهمية تناول وجبة إفطار متوازنة، قالت خبيرة التغذية، نسب العتر:”دائماً ما نسمع نصائح حول أهمية وجبة الإفطار، إلا أنه من الضروري أيضاً أن تكون هذه الوجبة متوازنة، واحتوائها على المغذيات الضرورية للجسم، حتى يتمكن الشخص من الإنطلاق بنشاط مع بداية اليوم. ومن الواضح أن وتيرة الحياة المتسارعة تؤثر على سلوكنا اليومي، الأمر الذي يمنع الكثيرين من تناول وجبة إفطار صحية. ولهذا فمن الضروري وجود منتج قادر على تزويد الجسم بالكاربوهايدرات بوتيرة بطيئة ومنتظمة إلى جانب تناول أحد منتجات الألبان والفواكه والمشروبات للحفاظ على ترطيب الجسم.

وكانت شركة مونديليز إنترناشيونال قد أطلقت بلفيتا في عام 2010 وهو متوفر حالياً في 54 دولة، ويرتبط اسمه اليوم بوجبة الإفطار.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك