xzse9oe00001

بوبا العربية تكرم شركة الديار المتحدة المحدودة تقديراً لشراكتها الاستراتيجية المتميّزة

كرمّت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، أكبر شركة متخصصة في مجال التأمين الصحي بالمملكة، شركة الديار المتحدة المحدودة تقديراً لاستمرار الشراكة الاستراتيجية المتميّزة بين الجانبين، والتي امتدت لنحو 16 سنة استطاعت خلالها شركة بوبا العربية تقديم أفضل وأرقى خدمات الرعاية الصحية المتميّزة لمنسوبي الديار المتحدة المحدودة وأسرهم.

وقال الأستاذ طل هشام ناظر الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية للتأمين الصحي، “نحن سعداء جداً باستمرار هذه الشراكة الوطيدة مع شركة الديار المتحدة المحدودة والتي تبرهن مدى الثقة الكبرى التي نحظى بها لدى مختلف الشركات في القطاعين العام والخاص في المملكة، وذلك لالتزامنا التام في الوفاء بوعدنا بأن نكون شريك الرعاية الصحية الأفضل لعملائنا بما نمتلكه من خبرة عالمية عريقة، وإمكانيات هائلة، وبما نقدمه لهم من أرقى مستويات الابتكار في المنتج والخدمة”.

واعتبر الأستاذ طل ناظر، استمرار هذه الشراكة إنجازاً هاماً ودافعاً قوياً لجميع منسوبي الشركة الأوفياء لبذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب لمواصلة مسيرة العطاء والتميّز في خدمة عملائنا الكرام ومساعدتهم على العيش بحياة أكثر صحة وسعادة، مما يؤكد الدور الريادي والقيادي للشركة وجهودها المستمرة في الارتقاء بمستوى خدمات التأمين الصحي في المملكة.

تعتبر شركة الديار المتحدة المحدودة احدى الشركات الكبرى والرائدة في مجال التطوير العقاري على مستوى المملكة وفي الخارج، وتمتلك عدة استثمارات في مجالات مختلفة من بينها القطاع الصحي، وتكنولوجيا المعلومات، وتجارة التجزئة، والصناعة.

ومن جانبه أعرب الأستاذ معاذ قاضي الرئيس التنفيذي لشركة الديار المتحدة المحدودة، عن شكره لشركة بوبا العربية لحرصها على تقديم أفضل الخدمات والبرامج الصحية للشركة طوال السنوات الماضية لتحقيق أعلى مستويات راحة البال والرضا التام لمنسوبيها وأفراد أسرهم الكريمة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك