556ue00002

مجوهرات ” TOUS ” تقدم تشكيلة سهم كيوبيد المنقوش.

طرحت مجوهرات TOUS “توس ” العلامة الاسبانية الأشهر في عالم المجوهرات، تشكيلة مميزة من المجوهرات الأنيقة الخاصة بالنساء الباحثات عن كل ما هو جميل ومميز في عالم المجوهرات الأنيقة، وخاصة النساء اللاتي يفضلن تلقى هدايا راقية.

توس “TOUS ” تدرك جيدا قيمة الهدايا وخاصة قطع المجوهرات الراقية لدى النساء حيث تقديم هذه القطعة الأنيقة المُصمّمة خصّيصاً للمرأة المتميزة ، إنّها أنشودة من التصميم الراقي على شكل ميدالية رقيقة، تعكس رقّة وجمال من ترتديها، انها تشكيلة فريدة عنوانها “عبّرعن مشاعرك للشخص المميز في حياتك، واجعل هذه القطعة رمز حبّكُما الأبدي الخالد”.

 ولطالما تميزت “TOUS ” بأسلوبها الفخم والعصري، إضافة إلى القطع الكلاسيكية التي تقدمها، لتنال إعجاب الزبائن من المشاهير حول العالم والشخصيات المهمة.

والملفت أكثر لدى مجوهرات ” توس ” هو التصاميم المميزة بأسلوبها الراقي ، التي تمنح المرأة أسلوبًا مفعمًا بالحياة والتألق، كما تجعلها أنيقة أمام نفسها وأمام من حولها، وتحقق رغبتها القوية في الاحتفال في التميز عن طريق حصولها على قطعة فريدة من نوعها، من طرف شخص قريب منها، حيث تتمكن من الوصول إلى ما تطمح إليه كل امرأة

ويعتمد تصميم القطعة الجديدة من ” توس ” هذا العام على شكل سهم كيوبيد المنقوش عليه كلمة تعبر عن المشاعر والاحاسيس إلى جانب شكل الدب الكلاسيكي. وتضم التشكيلة دلايات، وأطواق، وأساور مصنوعة من أفخر الخامات: مثل الفضة الاسترلينية، والفضة الاسترلينية المغطاة بطبقة vermeil الزهرية والمرصّعة بالأحجار الكريمة، وبالطبع الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع عرق اللؤلؤ أو الألماس. هذه هي القطعة الأولى ضمن مجموعة ميداليات ستطرحها العلامة التجارية خلال عام 2017، صُمّمت كل قطعة منها لتتماشى مع غيرها لإضفاء تأثير “مزج القطع” المثالي.  لتكون وعن جدارة القطعة المثالية للاحتفال بيوم مميز.

556ue00001 556ue00003

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك