kklo9nth00001

سيترا تفوز بالجائزة العالمية لأفضل بخاخ (عبوات مضغوطة)

تم تكريم الشركة الصناعية والتجارية للصابون والكيماويات “سيترا” بمنحها جائزتين عن فئتي أفضل بخاخ (عبوات مضغوطة) جديد للعام والاستدامة. ووصفت لجنة من خبراء القطاع المنتج بكونه “مقاربة شاملة لإعادة تعبئة غاز الطبخ، تأخذ بعين الاعتبار جميع جوانب عملية التصنيع والاستخدام”. وتم تكريم المنتج لكونه يتغلب على تحديات العصر الحديث ليقدم حلولاً صديقة للبيئة بالإضافة إلى دعم السلامة المعززة.

ويسهم الجمع بين خبرة “سيترا” الطويلة في مجال تصنيع البخاخات (العبوات المضغوطة) والمنتج المملوء بالبوتان والبروبان القابل لإعادة التدوير بالكامل الخاص بمواقد “إيكو برنر” الخالية من هدر الوقود، في ضمان أن تكون مجموعة منتجات “إيكو برنر شافو” قابلة لإعادة التعبئة بطريقة سليمة وملائمة وصديقة للبيئة وفعالة من حيث التكلفة.

وقال فرحان صديقي، مدير المشروع لدى “سيترا”: “تم اختبار مفهوم ’إيكو برنر‘ مع قابلية إعادة التعبئة ببخاخ (عبوة مضغوطة) بشكل مستقل وتمت المصادقة عليه. حيث يصل تخفيض نسبة الانبعاث الكربوني إلى 75 في المائة عند الانتقال من أنواع الوقود التقليدية إلى نظام ’إيكو برنر شافو‘”.

ومن جهته قال ستيفانوس فيريرا، رئيس العلوم والتكنولوجيا في “سيترا”: “أشادت لجنة التحكيم بمنتج ’سيترا‘، لكونه يتمتع بالكفاءة والفعالية من حيث التكلفة وتقليل الهدر والحد من الانبعاثات الكربونية مقارنة بأنواع الوقود التقليدية”.

ويسرنا أن نهنئ فريق “سيترا-إيكو برنر” لتكريمهم على المنصة العالمية في الجمعية البريطانية لمصنّعي البخاخات (العبوات المضغوطة).



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك