uu7yhgi8nth00001

ميجان الجديدة.. تعرف على مواصفات أحدث سيارات رينو

تتجه أنظار العديد من الشركات بشكل دائم، إلى إحياء إصداراتها التي حققت نجاحات ساحقة على المستوى العالمي، خاصة إذا ما صاحب ذلك مجموعة من التغيرات مثل التصميم والإمكانيات الجديدة، والتي من شأنها أن تشعر الجمهور بحالة عامة من الرضا.

ولعل شركة “رينو” الفرنسية العملاقة، قد اختارت هذا العام عددًا من إصداراتها الشهيرة مثل “كليو” و”ميجان” لإعادة طرحهما بصورة مختلفة ومغايرة لتلك التي رآها العالم في الماضي، إذا حظت كلاهما وبالأخص الأخيرة بشعبية واسعة على مستوى بعض الأسواق العربية.

ونستعرض عددًا من أهم المواصفات الفنية لسيارة “ميجان” بلاي” التي تطرحها الشركة الفرنسية رسميًا.

رينو ميجان – Renault Megane” سيارة ذات خمسة أبواب “هاشتباك” متوسطة الحجم، ويمثل الإصدار الخاص بعام 2016 هو بداية للجيل الرابع للسيارة التي ظهرت لأول مرة عام 1995، وتمتلك النسخة الحالية من “ميجان” 2017، التي تصدر بشكل رسمي مع بداية العام المقبل، مزودة بمحرك 1600 سي سي ذو أربعة سلندر، وهو ما يؤهله لضخ قوة 115 حصان، كما أضافت الشركة الفرنسية ناقل حركة أوتوماتيك ذو 5 سرعات.

ميجان 2017” تصدر بباقة خاصة مع عدد من المعايير الهامة، مثل أنظمة الأمان الخاصة بالمكابح، على غراء مانع الانزلاق “ABS” ونظام التوزيع الإلكتروني للمكابح“EBD”ـ ونظام “BAS” للمساعدة في الفرملة، إضافة إلى مصابيح الإضاءة النهارية ومصابيح الضباب، وهي السمات التي باتت تميز كل إصدارات “رينو” في بداية عام 2015.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك