fftgyjue00001

العربية للإعلانات الخارجية ترعى رالي جدة ٢٠١٦

واصلت الشركة العربية للإعلانات الخارجية (العربية) مساندتها للفعاليات والمشاريع المحلية في المملكة العربية السعودية وذلك برعايتها مؤخرا للنسخة الثالثة من سباق رالي جدة السنوي كراعي ماسي. وأقيمت فعاليات السباق بشمال جدة على مدى يومي ١٧ و١٨ نوفمبر من العام الجاري، بمشاركة نخبة من السائقين من المملكة العربية السعودية ودول عديدة.

وتم تنظيم الحدث من قبل محافظة جدة ومؤسسة عبد الله سالم باخشب، وبإشراف الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، وتحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز آل سعود محافظ جدة.

هذا وانضمت العربية لقائمة رعاة رالي جدة انطلاقاً من إيمانها بأهمية المسؤولية الاجتماعية لدى الشركة، بالإضافة إلى تعزيز دورها في خدمة المجتمع السعودي من خلال تقديم مساندتها لشتى الفعاليات والمشاريع التي تعود بالنفع على المملكة وشبابها وتكون رافدا لتنشيط السياحة الداخلية. كما تسعى العربية لأن تكون الشركة الرائدة في دعم مختلف المبادرات المحلية.

ومن جانبه، صرح الاستاذ محمد بن عبد الإله الخريجي، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للإعلانات الخارجية، بقوله: “نحن نفتخر في العربية برعايتنا لأحد أبرز الفعاليات في عالم رياضة السيارات في المملكة، وتجسد هذه المشاركة مدى حرصنا على برامج المسؤولية الاجتماعية عبر تقديم الدعم المستمر لمختلف المبادرات المحلية، بالإضافة إلى سعينا لتشجيع شريحة الشباب من المجتمع على المشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات”.

وتسعى الشركة إلى تشجيع هذا النوع من الفعاليات الرياضية والشبابية في المملكة نظراً للدور الجوهري الذي تلعبه في المساهمة في تنمية قطاع السياحة الداخلية في البلاد، مما يقع ضمن استراتيجية الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لتحقيق رؤية السعودية ٢٠٣٠.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك