tt6yuhv00001

حملة فيزا “عروض تتجاوز المستحيل” تتألق مجدداً في مهرجان دبي للتسوق

أعلنت “فيزا”، الشركة العالمية لتقنيات الدفع المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (NYSE:V)، وشريك المدفوعات الرسمي  لمهرجان دبي للتسوق 2017، عن إطلاقها مجدداً حملتها الاستثنائية “عروض تتجاوز المستحيل” والتي تبدأ من يوم 26 ديسمبر 2016 وتستمر حتى 28 يناير 2017. وكانت “فيزا” قد طرحت هذه الحملة خلال الدورة الماضية من المهرجان وحققت نجاحاً لافتاً، فيما تتصف حملة العام الجاري بأنها أكبر حجماً وأكثر تميزاً.

وتوفر هذه الحملة برنامجاً متكاملاً من العروض المذهلة التي تقدمها أشهر العلامات التجارية لحاملي بطاقات “فيزا”، وكمثال على ذلك،  سيتم تقديم خصومات تتجاوز 80% على جميع المشتريات بدءاً من الهواتف المتحركة والساعات إلى المجوهرات والذهب وحتى السيارات.

وتعزيزاً لمتعة المتسوقين خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق، سيكون بإمكان حاملي بطاقة “فيزا” الاستمتاع بتجربة سينمائية متكاملة ومشاهدة أحدث الأفلام مع عائلاتهم وأصدقائهم عند شراء تذكرة سينما واحدة فقط. كما طرحت “فيزا” أسعاراً خاصة لتذاكر السفر إلى دبي فضلاً عن خصومات على الإقامة في الفنادق، بالإضافة إلى عقدها شراكات عديدة مع مختلف تجار التجزئة في دبي لتقديم خصومات حصرية عند التسوق والدفع ببطاقة “فيزا”.

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض المذهلة من خلال التسجيل عبر الرابط: www.visamiddleeast.com/dsf.. وسيتلقى حاملو البطاقة المسجلون رسائل يومية عبر البريد الإلكتروني أوعلى أجهزة الهواتف النقّالة، تطلعهم على أحدث ما تقدمه “فيزا” من خصومات وعروض ابتداءً من تاريخ 26 ديسمبر 2016، لتتاح لهم فرصة فريدة للاستفادة من عروض توفر الأفضلية لأول زائر أو حاصل على الخدمة. وفي هذا الشأن تحث “فيزا” العملاء على التجاوب بسرعة مع العروض المقدمة كي يحظوا بفرصة الحصول على العروض المذهلة المحدودة.

وتعقيباً على هذا الحدث، قال كريم بيج نائب رئيس قسم التسويق في “فيزا” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: ” تطرح  شركة “فيزا” مجدداً وبقوة  حملة “عروض تتجاوز المستحيل” المتوفرة حصرياً لعملائنا المخلصين من حاملي بطاقات “فيزا”، حيث توفر هذه الحملة الرائعة العديد من العروض الفريدة التي لم تقدم سابقاً. وعلى مدى علاقة الشراكة التي تجمعنا مع مهرجان دبي للتسوق والتي تمتد لأكثر من عشرين عاماً، ستساهم “فيزا” في دعم الرؤية الهادفة إلى تعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية مفضّلة للتسوق من خلال العروض الجذابة التي تلبي احتياجات الجميع. ولهذه الغاية، ولحرصنا على تعزيز شراكتنا مع مهرجان دبي للتسوق والعلامات التجارية المرموقة، صممنا مبادرة مميزة تعود بالنفع والفائدة على عملائنا وتكافئهم لإتمام عمليات الشراء باستخدام بطاقاتنا الإئتمانية وبطاقات الخصم المباشر بدلاً من الدفع النقدي. وتعتبر علاقة الشراكة مع مهرجان دبي للتسوق جزءاً رئيسياً من جهودنا الرامية إلى تعزيز تجربة التسوق والسياحة والارتقاء بهذين القطاعين البارزين ليشملا مختلف أنحاء الدولة وكذلك منطقة الشرق الأوسط”.

وأضاف بيج: “نسعى من خلال إطلاق حملتنا “عروض تتجاوز المستحيل”، إلى تشجيع المزيد من الأفراد  على إتمام تعاملاتهم الشرائية عبر البطاقات وتجنب التعامل النقدي، وذلك للتمتع بالراحة والأمان التي يوفرها استخدام تقنيات الدفع الإلكترونية”.

جدير بالذكر أن الشراكة بين “فيزا” ومهرجان دبي للتسوق حققت ارتفاعاً ملحوظاً في الإنفاق باستخدام بطاقات “فيزا” من قبل المقيمين والسياح في دبي على حد سواء. ويواصل مهرجان دبي للتسوق تقديم الفرصة لشركة “فيزا” للتعاون مع أكثر من 100 بنك في أوروبا الوسطى ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، لتقديم المزيد من العروض الخاصة والمكافآت المتميزة للعملاء.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك