99o98nth00001

عالم MINI يزور المملكة العربية السعودية

حطّت MINI المملكة العربية السعودية رحالها في حلبة السباق في نهاية هذا الأسبوع، فحولت الحلبة إلى وجهة مرحة لعشاق سيارات MINI.  وقد تم تعديل الحلبة لتوفير مسار مميز للعملاء والإعلاميين كي يعيشوا في عالم  MINIعلى الحلبة وخارجها.

وتمكّن الضيوف من اختبار أسلوب حياة MINI، إلى جانب بعض النواحي الفنية والثقافية ، مما أتاح لعشاق MINI  فرصة الالتقاء ، والاستفادة إلى أقصى حدّ من الفعالية فضلاً على التعرف بشكل أفضل إلى طراز MINI Clubman الرائد.

وتمكن المشاركين في الفعالية أيضاً بقيادة سياراتMINI  على الحلبة والاستمتاع بشعور قيادة سيّارات الكارت عبر تجربة ثلاثة طرازات رائعة من MINI، هي سيارتا MINI بثلاثة وخمسة أبواب وسيارة MINI Countryman. وتسنّى أيضاً لرواد الفعالية عرض مهاراتهم الفنية من خلال مسابقة رسومات جرافيتي التي اظهر  فيها المتسابقون  مهاراتهم في الرسم .

وحظي المشاركين بفرصة اختبار احدث طرازات MINI بثلاثة وخمسة أبواب التي تميزتا على الحلبة. وقد وضعت هاتان النسختان معايير جديدة في فئتهما من حيث المساحة المخصصة  للأرجل، والارتفاع ومساحة صندوق الأمتعة، فضلاً على الأداء من خلال نسختين من أحدث محركات مجموعة BMW بثلاث أو أربع أسطوانات بتكنولوجيا التوربو الثنائي.

وتشكل هاتان السيارتان الطرازين القمّة بين طرازات MINI من حيث القوة، مع محرك بنزين بأربع أسطوانات في سيارة  MINI Cooper Sبخمسة أبواب بقوة 192 حصاناً، في حين تصل القوة القصوى لمحرك البنزين بثلاث أسطوانات إلى 136 حصاناً.

بالإضافة إلى ذلك، لاقت سيارة MINI Countryman استحسان الجماهير، فهي السيارة الأولى من MINI بأربعة أبواب التي تتحلى بقدرات الدفع الرباعي الاختيارية ALL4. ويتوافر الطراز بمحرك بنزين من أربع أسطوانات يعمل بقوة 90 كيلوواطاً/122 حصاناً أو 140 كيلوواطاً/ 190 حصاناً

كانت MINI Clubman من الطرازات الرائدة الحاضرة في ركنMINI . فهي تتمتع بزيادة في الأبعاد القياسية مقارنةً بسابقتها، وبرحابة فائقة لتلبية مطالب الشباب والتنقل في المدينة. تبدو سيارة MINI Clubman الجديدة من الجهة الخلفية سيارة واسعة ورياضية قوية، وتجعلها الأبواب الخلفية النموذجية المقسومة طرازاً من ستة أبواب. تتوفر محركات الوقود الثلاثية والرباعية الاسطوانات بقوة تتراوح بين 102 و192 حصاناً، وللمرة الأولى في سيارة MINI، تتوفر Clubman مع ناقل حركة اختياري Steptronic من 8 سرعات أوتوماتيكية.

99o98nth00002 99o98nth00003 99o98nth00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك