Image00003

“لايف ستايل ديفيلوبورز” تفوز بجائزة العقارات العربية المرموقة

أعلنت شركة التطوير العقاري “لايف ستايل ديفيلوبورز” أنها اختيرت ضمن الفائزين بجوائز العقارات العربية المرموقة 2014-2015 بالتعاون مع شركة رولز رويس للسيارات.

 

ودخلت لايف ستايل ديفيلوبورز المنافسة مع مجموعة من المطورين العقاريين بالمنطقة للظفر بهذا اللقب. وسيتم تنظيم حفل رفيع المستوى على شرف الفائزين في قاعة جوهرة بمدينة جميرا بدبي وذلك يوم الخميس 4 ديسمبر 2014 حيث سيتم الاعلان خلال هذا الحفل عن الفائزين من جميع الفئات.

 

وتعادل “جوائز العقارات العربية” على المستوى الإقليمي بأهميتها “الجوائز الدولية للعقارات”، التي تعد أرفع برنامج جوائز في القطاع العقاري، حيث يتم تقديم الجوائز لمشاريع التطوير العقاري السكنية والتجارية والمتخصصين بالقطاع في المنطقة العربية. وبحصولها على إحدى هذه الجوائز، تكون لايف ستايل ديفيلوبرز قد تفوقت على العديد من منافسيها بالمنطقة في خضم التنافسية العالية التي يشهدها القطاع. 

 

وقال سلطان صبحي بترجي، رئيس شركة لايف ستايل ديفيلوبرز: “إن جوائز التميز التي نحصل عليها هي ثمرة الجهود التي نبذلها من أجل توفير مشاريع سكنية ذات جودة عالية ورفع مستويات العيش لتكوين مجتمعات متكاملة بالمنطقة وكذلك تقديم مجموعة من وسائل الراحة لحياة عصرية وبأسعار تنافسية. ونحن جد سعداء للاحتفال بهذا الفوز خلال الحفل الذي سيجرى هذا الاسبوع”.

 

وقبيل نهاية السنة، سيتنافس الفائزون بجوائز العقارات العربية ضد الشركات الفائزة من مناطق أوروبا وآسيا الهادئ وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الجنوبية والوسطى ومنطقة الكاريبي والمملكة المتحدة، لتحديد الفائزين العالمين في كل فئة. 

 

وتتكون لجنة حكام المسابقة من 70 خبيراً مرموقاً من جميع أنحاء العالم ويترأسهم ثلاث أعضاء من مجلس اللوردات وهم: اللورد كيثنيس، اللورد بيست، واللورد كورتاون.    

وعلق ستيوارت شيلد، رئيس الجوائز الدولية للعقارات قائلاً: “لقد انبهرت لجنة الحكام بالخبرة والجودة العالية التي يوفرها المطورين العقاريين الفائزين من المنطقة العربية. وسنكتشف هذه السنة ما إذا كان هؤلاء المطورين سيخطفون الأضواء كما فعلوا خلال النسخ السابقة من المسابقة”.

 

وبناءً على نجاح النشاطات التجارية التي أضيفت إلى المسابقة منذ العام 2012، سيقام بالتوزاي مع جوائز العقارات فعالية “قمة جوائز العقارات” وذلك يومي الثالث والرابع من ديسمبر في نفس المكان. وستشهد القمة اجتماع عدد كبير من الخبراء في مجال العقارات خلال حلقات نقاش وندوات بحضور أصحاب القرار إضافة إلى رؤساء ومسؤولي أهم الشركات العالمية.

 

وتوفر القمة فرصة مثلى للتواصل وبناء علاقات عمل تجارية جديدة وهي مفتوحة أمام جميع الشركات والمزودين في القطاع إضافة إلى المشاركين في المسابقة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك