fvweS00001

بنك الرياض يطلق حزمة من الخدمات المصرفية الجديدة على أون لاين الرياض

طرح بنك الرياض حزمة من الخدمات المصرفية الجديدة على (أون لاين الرياض)، لتضاف إلى حزمة الخدمات المصرفية الرقمية التي يسعى البنك من خلالها للتسهيل على العملاء وتلبية توقعاتهم.

حيث أطلق البنك حديثاً خدمات جديدة كخدمة ” حسابك الثاني في ثواني ” حيث يستطيع العميل فتح حساب اضافي (جاري أو ادخار) وبشكلٍ فوري بإحدى العملات التالية: ريال سعودي، يورو، جنيه استرليني، أو دولار أمريكي، واستخدام الحساب لتنظيم المصاريف وإجراء الحوالات وغيرها من المزايا الأخرى.  كما تضمنت الخدمات التي أطلقها البنك على أون لاين الرياض خدمة ” المستفيد عليك والتنشيط علينا ” وهي خدمة تنشيط المستفيد بواسطة الاتصال التلقائي، حيث لا داعي لزيارة جهاز الصراف الآلي أو الاتصال على الهاتف لتنشيط مستفيد، وكذلك عند إضافة مستفيد أو مجموعة مستفيدين من خلال أون لاين الرياض، ليس على العميل سوى الانتظار لدقائق قليلة، حيث سيقوم البنك بالاتصال عليه ليتمكن من تنشيط المستفيد بخطوة واحدة.

بالإضافة إلى أطلاق البنك ولأول مرة، خدمة التحويل من حساب البطاقة الائتمانية إلى الحساب الجاري بحد أقصى 30% من حد البطاقة، إضافة إلى إمكانية تسديد الفواتير والمستحقات المالية من خلال البطاقة الائتمانية بالإضافة إلى امكانية تسديد القروض باستخدام البطاقة الائتمانية، علما أن الميزة لا تشمل تسديد رسوم الخدمات الحكومية.

 وأكدت نائبة رئيس أول – مديرة إدارة المصرفية الرقمية في بنك الرياض شروق الهديان بأن البنك يسعى إلى توظيف التقنيات الحديثة وأخر التطورات في مجال الخدمات المصرفية لخدمة عملائها بشكل لائق بما ينسجم مع رؤية البنك وفلسفته، مضيفة أن الطموح لن يتوقف عند هذا الحد، حيث من المتوقع أن يعلن البنك عن خدمات ومزايا أخرى قريباً.

  ويمتاز بنك الرياض بتجربته الرائدة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية على مستوى المملكة العربية السعودية والمنطقة، إذ يوفر البنك حزمة واسعة من الخدمات الإلكترونية من خلال منصات الكترونية متنوعة. 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك