dddfr8ghv00001

عبداللطيف جميل تستعرض أبزر إبتكارات تويوتا للوقود البديل وتكشف عن أحدث طرازاتها في المعرض السعودي الدولي للسيارات 2017

توجت عبداللطيف جميل للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في المملكة، مشاركتها البارزة في المعرض السعودي الدولي للسيارات 2017 بجدة، والذي شهد الكشف عن عدد من أحدث طرازات تويوتا لعام 2017م، واستعراض تقنياتها المبتكرة للوقود البديل.

وخلال كلمته التي ألقاها في حفل افتتاح جناح تويوتا في المعرض السعودي الدولي للسيارات، صرح الأستاذ حسن جميل، نائب رئيس مجلس الإدارة بشركة عبداللطيف جميل، “نحن سعداء بالمشاركة في هذه الفعالية الخاصة، التي تجسد لنا منصة هامة لتقديم عدد من أحدث ما أنتجته تويوتا في مجال التنقل والأكثر ابتكارا”.

وأضاف الأستاذ حسن جميل “إننا في عبداللطيف جميل نعمل جنبا إلى جنب مع تويوتا لتطوير وتقديم مركبات متطورة وأكثر أمانا للسوق السعودي. وفي هذا العام، آثرنا تعزيز وعي جمهور المعرض بتقنيات وابتكارات تويوتا الجديدة، وخصوصا في مجال السيارات الهايبرد الذي بات يحظى بشعبية متزايدة في المملكة بعد كشف النقاب عن الطراز المبتكر تويوتا بريوس والذي قُدم لأول مرة في السوق السعودي مطلع العام الحالي”.

وقد شهد جناح عبداللطيف جميل العديد من الفعاليات البارزة، تضمنت الكشف عن تويوتا كورولا 2017 والتي تقدم اليوم شخصية أكثر تميزا، وذلك بالتزامن مع الذكرى الخمسين لتدشين عمليات الإنتاج التجاري لهذا الطراز العريق،  كما شهد المعرض الكشف عن الفئة الرياضية الجديدة (سبورت زي (Sport –Z من تويوتا كامري، إحدى السيارات الأكثر شعبية في المملكة، والطراز هايلكس “اكستريم” بألوان جديد متميزة ولمسات تصميمية أكثر عصرية وإثارة، حيث يتميز هذا الجيل عن سابقه بهيكل أكثر صلابة ومستويات أعلى من القيادة والتحكم، مما يجسد إضافات هامة لإحدى أكثر مركبات النقل شعبية في المملكة. أيضا شهد زوار المعرض الكشف عن النسخة الجديدة (بلاك ايديشن – (Black Edition من تويوتا لاند كروزر، والتي تم تزويدها بلمسات خارجية مميزة وبمقصورة داخلية بتفاصيل ترتقي إلى مستويات جديدة من الفخامة والرفاهية.

وما تزال تويوتا بريوس المتميزة تستقطب اهتمام السائقين في المملكة باعتبارها تقدم نموذجا مبتكرا وعالي الكفاءة من تقنية الهايبرد، والتي تجمع مصدرين للطاقة؛ الموتور الكهربائي، والمحرك، مما يرفع بشكل كبير من مستويات الكفاءة في استهلاك الوقود وملائمة البيئة من خلال خفض الانبعاثات الضارة إلى معدلات متدنية، ناهيك عن خفض تكاليف الإنفاق على الوقود.

وحظي جناح تويوتا في معرض الرياض للسيارات بإقبال كثيف بهدف التعرف عن كثب على تقنية الهايبرد، ورغبة الزوار بتجربة الاستمتاع بقيادة تويوتا بريوس من خلال منصات المحاكاة بتقنية الواقع الافتراضي virtual reality التي تم توفيرها في جناح المعرض و لكافة زواره.

كذلك، شهد جناح تويوتا استعراض مُحرك الديزل بتقنية D-4D الجديدة، حيث يشتمل على العديد من الابتكارات التي تقلل من الانبعاثات الضارة وتؤمن قدراً أكبر من القوة والكفاءة مما يوفر تجربة قيادة استثنائية على مختلف الطرقات والتضاريس، الأمر الذي يؤكد مجددا على شغف تويوتا بالابتكار وتطوير تقنيات للوقود البديل لمستويات أعلى من الكفاءة مع الحفاظ على المميزات التي يتطلبها سائقو تويوتا وعلى تجربة القيادة المتميزة.

جناح تويوتا استقطب أيضا زوار المعرض للمشاركة في فعاليات “مسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام” السنوية، والتي تعد من أضخم الفعاليات الإبداعية الموجهة للأطفال والنشء في العالم، حيث تمت دعوة الأطفال لتوظيف مخيلاتهم ومهاراتهم الفنية لرسم سيارة المستقبل كما يرونها هم. وسيتم الإعلان عن الفائزين في فئات المسابقة الثلاث الموزعة حسب الفئة العمرية في مستهل العام القادم ليتأهلوا إلى النهائيات العالمية التي ستقام في اليابان.

وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا للسيارات و عبداللطيف جميل لأكثر من نصف قرنٍ مضى، التي نمت لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وذلك استنادا على سياستها “الضيف أولاً”، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم شركات عبداللطيف جميل الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها أينما كانوا.

dddfr8ghv00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك