dsddvfS00001

مايكروسوفت تمدد عقدها مع أكسنتشر لسبعة أعوام إضافية

مددت مايكروسوفت عقدها مع شركة أكسنتشر (المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز ACN) لمدة سبعة أعوام إضافية تقوم من خلاله الأخيرة بتزويد خدمات المحاسبة والمالية وخدمات عمليات الشراء لمايكروسوفت. وستعمل أكسنتشر على تسخير خبراتها في الذكاء الاصطناعي والأتمتة وقدرات التحليل لتقديم رؤى أعمال أفضل ومساعدة مايكروسوفت على تعزيز الإنتاجية والكفاءة.

ووفقاً للعقد الجديد الذي يمدد خدمات أكسنتشر حتى العام 2025، ستواصل أكسنتشر تزويد مايكروسوفت بخدمات الشراء وحسابات المدفوعات والمحاسبة والخدمات المالية ضمن أكثر من 120 شركة تابعة لها حول العالم. وكان العقد الأصلي قد تم توقيعه في العام 2007 حين بدأت مايكروسوفت بتوحيد عمليات المحاسبة والمالية والشراء عالمياً ضمن مبادرة أُطلق عليها اسم OneFinance.

 وسوف تقوم أكسنتشر بتسخير تقنيات الذكاء الاصطناعي للاستجابة إلى طلبات المزودين وتنفيذ عمليات متابعة الطلبات بشكل أوتوماتيكي، إذ تم تصميم هذه التقنيات لتحسين خدمة العملاء من خلال تسريع زمن الاستجابة ورفع مستوى الدقة. كما ستطبق الشركة تقنيات التحليل التنبؤية المتقدمة لتوفير الرؤى المبنية على البيانات، مما يحسن كفاءة أنشطة الامتثال ويرتقي بدقة تنبؤ الدفق المالي عالمياً. 

وبهذه المناسبة، قالت غريس لاو، مدير عام العمليات المالية في مايكروسوفت: “لقد أثمر تعاوننا الطويل مع أكسنتشر من خلال مبادرة OneFinance عن توحيد عملياتنا المالية والمحاسبية في 120 دولة، ما ساعدنا على تحسين الامتثال والتحكم في جميع عملياتنا، إضافة إلى خفض التكاليف بنسبة 30%. وبناءً على الأعوام التسعة الأخيرة، نتطلع إلى مواصلة الابتكار ودعم مشاريع التحول الجديدة بالتعاون مع أكسنتشر بشكل يعزز من إنتاجيتنا وعملياتنا”.   

بدوره قال شون ماكنامارا، المدير التنفيذي لوحدة الاتصال والإعلام والتكنولوجيا في أكسنتشر: “تشكل علاقتنا الطويلة مع مايكروسوفت نموذجاً يحتذى به في القطاع يعكس قدرة الشركتين على تحقيق الكثير ضمن علاقة مستدامة وطويلة الأمد تركز على إحراز أفضل النتائج. كما أن ميزات الأتمتة والتحليل المتقدمة لعمليات الشراء والمحاسبة والمالية ستمكّن مايكروسوفت من أتمتة العمليات والحصول على الرؤى المفيدة للأعمال بشكل أسرع، ما يمهد الطريق نحو مزيد من النمو في المستقبل”.  



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك