ssqaqwdvfS00001

الشركة السعودية العربية للتسويق والتوكيلات المحدودة “ساماكو” تبدأ حقبة جديدة مع افتتاح مركز أودي في جدّة رسمياً

الشركة السعودية العربية للتسويق والتوكيلات المحدودة “ساماكو”،  الوكيل الرسمي  لسيارات  أودي  في المملكة العربية السعودية ، تحتفل بافتتاح “مركز اودي جدة”، والذي تبلغ مساحته 2330 متر مربع، الواقع على طريق  المدينة المنورة،  الطريق الرئيسي والأكثر أهمية في مدينة جدة،  حيث جهز بالكثير من الأجهزة المتطورة التي تتيح لهذا المركز المميز تقديم جميع الخدمات تحت سقف واحد. يأتي افتتاح هذا المركز ضمن خطة التوسع الاستراتيجي التي اعتمدتها  “ساماكو” لتوفير خدمات استثنائية لعملائها في كل من جدة والرياض والدمام، وذلك من  خلال افتتاح العديد من المراكز ألحديثة،  بالإضافة الى توفير خدمات متكاملة،  تضمن الراحة  القصوى للعملاء.

 بهذه المناسبة، شدّد السيد محمد وجيه شربتلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة النهلة القابضة المالكة  لشركة ساماكو، على أهمية هذا المركز الجديد، وما يمثله لعملاء أودي  في مدينة جدّة والمناطق القريبة منها. وفي خطابه الافتتاحي الذي حضره ممثلو الوسائل الإعلامية وعدد من العملاء المدعوين  وكبار مدراء أودي العالمية، قال شربتلي: ” التطور العمراني السريع الذي تشهده جدّة والطلب المرتفع على سيارات أودي شجعنا على تعزيز وجودنا في هذه المدينة. أنا على ثقة أن مركز أودي الجديد هذا سيتيح لنا خدمة عملائنا بشكل أفضل، الأمر الذي يندرج ضمن سعينا الدائم لتخطي توقعات عملائنا إلى أقصى حدود ممكنة. بكلّ تواضع، نحن نعتبر هذا المركز نموذجا لوكلاء السيارات ألمحليين.”

 بدأ العمل في بناء “مركز أودي جدّة الجديد” قبل نحو عامين وفق اعلى المعايير الهندسية والفنية التي تتماشى مع معايير الفخامة والجودة التي تتمتع بها سيارات اودي. يتكون المركز من صالة عرض رئيسية تتّسع لأكثر من 20 سيارة جديدة،  بالإضافة إلى صالة عرض أخرى مخصصة لقسم السيارات المستعملة. كما يتضمن مركز الخدمة المتطور هذا ستة عشر خطا للخدمة، بالإضافة إلى منطقة خدمة سريعة مجهّزة بالكامل تتضمن ثلاثة خطوط خدمة لتقديم خدمات صيانة ثانوية. ويتميز هذا المركز بقدرته الاستيعابية الكبيرة ، حيث تصل طاقته الانتاجية للإصلاح الى 45 سيارة تقريبا في وقت واحدكذلك يحتوي المركز على  مكاتب ادارية و مستودعا ضخما لقطع الغيار ويعمل به فنيون تم تدريبهم على مستو عال على كافة اقسام الصيانة وبإشراف الشركة الام “اوديز”.

 وأضاف السيد محمد وجيه شربتلي قائلا:”يمثل افتتاح مركز أودي  الجديد في مدينة جدّة، عصراً جديداً لنا، وخطوة نوعية أخرى لنا في المملكة لتعزز حضورنا في السوق كواحد من أهم وكلاء السيارات في ألمملكة وسيكون معلما اخر من معالم جدة البارزة.

gggggi8nth00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك