,dg,00001

منصة الشرق الأوسط التابعة لشركة “ويلو إس إي” الألمانية تقدم معلومات قيمة للعملاء عن أحدث حلول مضخات المياه والأنظمة

نظمت “ويلو الشرق الأوسط”، الرائدة في صناعة المضخات والتي يقع مقرها الرئيسي في ألمانيا، ندوةً للعملاء في فندق “موفنبيك الخبر” بالمملكة العربية السعودية في 15 نوفمبر 2016. وشكلت الندوة فرصة قيّمة للعملاء للوقوف على الحلول التي تقدمها شركة “ويلو” لخدمات الأبنية وإدارة المياه والقطاع الصناعي.

وشهدت الندوة مشاركة عدد من كبار مسؤولي الأذرع الدولية لشركة “ويلو إس إي” بما فيهم يوناس لاباس، رئيس تطوير الأعمال لشؤون إدارة المياه في “ويلو دورتموند”؛ ودانييل بوسويوك، رئيس تطوير الأعمال لشؤون إدارة المياه في “ويلو هوف”.

وقال خالد السلامة، مدير مبيعات المملكة العربية السعودية، “ويلو الشرق الأوسط”، في تعليقه على الندوة: “تسعى شركة ’ويلو‘ بشكل دائم لتعزيز علاقتها مع عملائها، وتشكل هذه الندوة فرصة فريدة لتعريف السوق بآخر تقنياتنا وتسمح بلقاء المتعهدين والمخططين والهيئات الحكومية. يعدّ القسم الشرقي من المملكة العربية السعودية منطقة واعدةً جداً، وهو يتمتع بأهمية كبيرةً بالنسبة لشركة ’ويلو‘ لتعزيز تواجدها وخبرتها هناك”.

وأضاف السلامة: “تلقينا ردود فعل إيجابية من الجمهور الذي حضر الندوة، الأمر الذي أعطانا دفعة قدماً لتعزيز تواجدنا في هذه المنطقة بالمستقبل القريب”.

هذا وقدم لاباس خلال مشاركته عرضاً تقديمياً سلط من خلاله الضوء على حافظة خدمات الأبنية لشركة “ويلو” (خدمات إمدادات المياه)، حيث قدّم وعرّف خدمات الأبنية، وأنواع المباني المختلفة (بصورة مشابهة لـ”ويلو ورلد”).

كما استعرض تطبيقات رئيسية وفرعية متنوعة في أنواع المباني التي تشملها خدمات الشركة في الوقت الراهن. وركز عرض لاباس التقديمي بشكل أساسي على الاختلافات في أنواع الأبنية، مشيراً إلى إمكانية اختلاف متطلبات المنتجات، ولذلك، يجب على الشركة تزويد العملاء بمنتجات تلبي احتياجاتهم الفعلية. كما أشار إلى أن شركة “ويلو” تقوم بتوريد الطيف الكامل من المتطلبات التي تلبي حاجات العملاء وتشمل جميع المنتجات والأنظمة والحلول المطلوبة.من جانبه سلط بوسويوك الضوء على حلول أنظمة شركة “ويلو” في إدارة المياه، حيث ركز عرضه التقديمي على حلول وتطبيقات إدارة المياه، مشيراً إلى ابتكارات مثل محركات “كول آكت” لمضخات الآبار، ودافعات “سوليد” لمضخات مياه الصرف الصحي الغاطسة، وطلاءات (Ceram)، ونظام “إي إم  يو بورت” لفصل المواد الصلبة، والخلاطات الجديدة عالية الكفاءة، والدعامات المزودة بأنظمة تهوية. وأوضح بوسويوك أن هذه الابتكارات تجعل من شركة “ويلو” مزوداً لحلول كاملة لمحطات معالجة مياه الصرف الصحي.

وأبدى الحضور اهتماماً كبيراً في اختيار المواد، والطلاء، وأنظمة فصل المواد الصلبة بالكامل، والموثوقية في العمليات، وسهولة التركيب، ومضخات المياه المزدوجة (SCP)، ومضخات مياه الصرف الصحي المركبة في مواضع جافة.

واختتم بوسويوك ولاباس بالقول: “نأمل أن تدعم جهود فرق تطوير الأعمال الخاصة بنا أنشطة المبيعات لزملائنا وتعزيز موقعهم في سوق تنطوي على تحديات كبيرة مثل سوق منطقة الخليج. إن هذا الأمر يبعث برسالة لعملائنا النهائيين مفادها بأننا في شركة ’ويلو‘ كمجموعة نتفاعل بشكل كامل من أجل تقديم أفضل الحلول المتاحة لهم في هذا القطاع”.

,dg,00002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك