hg[ldp00001

شركة “الجميح وشل” تدخل موسوعة غينيس للارقام القياسية بأكبر قارورة زيت شل هيلكس الترا بتقنية بيوربلس بالعالم و تستعرض تفوّقها العالمي والمحلي في قطاع الزيوت في معرضي الرياض وجدة للسيارات 2016

اختتمت “شركة  الجميح وشل لزيوت التشحيم المحدودة” (جوسلوك) مشاركة بارزة ومُثمرة على التوالي  في معرضي جدة والرياض للسيارات معززة بذلك تواجدها القوي والمثمر في السوق السعودي واستكمالا لتواجدها على الساحة العالمية .

وقد عزّز تواجد “شل السعودية” في معرض الرياض للسيارات  للمرة الأولى، تفوّق شركة شل مزود مواد التشحيم الاول  في العالم لمدة عشر سنوات متتالية في قطاع الزيوت من خلال تقديم مجموعة زيوت “شِل هيلكس” Shell Helix الجديدة للمحركات، التي تتلاءم مع مختلف أنواع المحركات والمتطلبات وايضا مراكز خدمة  شل فاست لوب Shell Fast Lube لتغيير الزيت التي ستصبح مجموعة كبيرة من المراكز الموزعة  في جميع أنحاء المملكة .

كما تضمّنت المنصّة في جدة والريـاض حلبة سباق للسيارات ذات التحكم عن بعد استقطبت اهتماماً كبيراً، استعرض عليها لاعبون محترفون مهاراتهم في انزلاق السيارات، كما منحت الزوّار فرصة التسابق بعضهم مع البعض الآخر. بالإضافة إلى ذلك، أقيمت منافسة ’بلايستايشن‘ ضمن لعبة ’بطولة العالم للراليات‘6  WRC ، حصل بموجبها الفائزون على هدايا متنوّعة. أما بالنسبة إلى المفاجأة الكُبرى، فتمثّلت بحصول فائز محظوظ في نهاية المعرض على سيارة هيونداي “سانتا فيه”  2017 Santa Fe رائعة رياضية متعددة الاستعمالات من خلال سحب شارك فيه جميع زوّار ’منصّة العرض‘.  

اما في معرض جدة الدولي للسيارات فقد حققت جوسلوك انجازا عالميا كبيرا بالكشف عن اكبر قارورة زيت بالعالم تحتوي على 1000 ليتر زيت التشحيم الاكثر شهرة بالعالم  شل هيلكس الترا  5W-40 بتقنية بيوربلس محققة بذلك انجازا كبيرة بدخولها موسوعة غينيس للارقام القياسية بحضور المدير الاقليمي لموسوعة غينيس بالشرق الاوسط و عدد كبير من ممثلي الاعلام والصحافة الذي شاهدوا رفع الغطاء عن القارورة العملاقة. 

وتهدف شركة  الجميح وشل لزيوت التشحيم المحدودة” (جوسلوك) من خلال هذا الانجاز التأكيد على انها من اكبر الشركات المنتجة للزيوت بالمملكة وتقدم منتجات متطورة عالية الاداء ومنها زيت شل هيلكس الترا  المدعوم بتكنولوجيا “بيور بلس” PurePlus أكثر زيوت المحركات تطوراً لدى شِل، والأولى المُصمّمة من الغاز الطبيعي. وتتألف تركيبتها الأساسية من زيوت ذات روابط جزيئية أقوى، ما يوفر حماية متفوّقة للمحرك عند بلوغ حرارته مستويات مرتفعة بهدف ضمان عمر أطول له.

وبهذه المناسبة، قال السيد خالد ياسين، المدير العام لمبيعات الشركات لدى ’شركة الجميح وشِل لزيوت التشحيم المحدودة‘ جوسلوك: “إنّ النجاح الباهر الذي شهدناه في معرضي جدة و الرياض للسيارات والإقبال الهائل للزوّار على ’منصّة عرضنا‘، يُثبت مرة جديدة مدى فعالية جهودنا التسويقية المتواصلة ويُعزز تعاوننا مع ابرز مصنعي السيارات في العالم ويوطّد عامليْ الثقة والولاء اللذيْن رسّخناهما مع المستهلكين طوال عقود عدّة من الزمن.” وختم السيد ياسين بالقول:” نحن فخورون للغاية بجودة مجموعة زيوت شِل الجديدة للمحركات، ونحن فخورون ايضا بما حققناه من الدخول بموسوعة غينيس للارقام القياسية مما يعزز من ثقة العملاء بمنتجات شل بالمملكة  لملاءمتها للظروف المناخية الصعبة  وقدرتها على إرضاءهم وتلبية احتياجاتهم ـ فهم لا يرضون سوى بالأفضل.”  

مضيفا :” تأتي اولوية الاهداف من هذه المشاركة تعزيز اواصر العلقة مع شركاءنا في قطاع السيارات ، ولنحتفل سويا بمرور 75 عاما على تواجد شركة شل بالمملكة العربية السعودية ولنؤكد ايضا اننا مزود زيوت التشحيم الاول على مستوى العالم .”

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك