Image00006

نجم نيسان يسطع في سماء جوائز إيفي (Effie) لعام 2014

تألقت نيسان من جديد في قطاع السيارات للعام الرابع على التوالي وذلك في جوائز إيفي (GEMAS Effie) لعام 2014 من خلال تقدّمها في ثماني فئات وحصولها على جائزتين تقديريتين، حيث تم التأكيد على صدارة نيسان في مجال فعالية أعمالها التسويقية تبعاً لمقاييس Effie 2014 خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخراً في فندق ميدان.

 وكانت نيسان قد تمكنت من النجاح في ثماني فئات ولتحصل بذلك على الجائزة الذهبية مع سيارتها باترول الملقبة بـ “بطل كل أنواع الطرقات والدروب في الحياة”. أما طراز تيدا العائلي الصغير، فقد فاز بالجائزة الفضية.

 وفي هذا الإطار، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: “نحن فخورون للغاية بحصولنا على هذا التقدير الثمين وليست هذه الجوائز إلا تأكيداً آخراً على أننا على الطريق الصحيحة وسنعمل جاهدين على توفير المزيد من الأفكار الإبداعية والمبادرات التسويقية الفعالة في جميع أعمالنا”.

 وتعتبر جوائز Effie بمثابة المقياس الذهبي في عالم فعالية التواصل التسويقي وتوفر جوائزها لكل الشركات التي تمكنت من تحقيق النجاح من خلال خطة تواصل تسويقي مبتكرة وفعالة وذات نتائج إيجابية.

 وكانت نيسان خلال وقت سابق من العام الجاري، قد حصلت على جائزة “العلامة الأكثر فعالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”. كما تم تصنيفها في المرتبة الخامسة على صعيد منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولتحقق بذلك أفضل نتيجة على الإطلاق لجهة ترتيب صانعي السيارات، خصوصاً أن الصانع الأقرب اليها حصل على المركز الثاني عشر للترتيب العام.

 وخلال العام الحالي، نالت نيسان عدداً من الجوائز التقديرية أبرزها:

  • أفضل العلامات العالمية الخضراء – إنترباند
  • صانع السيارات الأكثر فعالية في الشرق الأوسط – جوائز Effie
  • أفضل العلامات العالمية لعام 2014 – إنترباند
  • تقرير شركة CDP العالمي لأفضل 500 شركة مراعية للتبدلات المناخية – 100A



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك