kdshk00001

نيسان تكشف عن سيارتها الجديدة كلياً “كيكس” من فئة كروس أوفر الصغيرة وسيارة “باثفايندر” 2018

 بعد نجاحها اللافت في معرضي إكسس والرياض للسيارات، تشارك نيسان في الدورة الثامنة والثلاثين من معرض السعودي الدولي للسيارات الذي يقام في مركز جدة للمنتديات والفعاليات على مدى 5 أيام بين 11 – 15 ديسمبر الجاري. وتسلط نيسان الضوء خلال المعرض على مجموعة من سياراتها المذهلة، كما تكشف النقاب لأول مرة في السعودية عن سيارتها الجديدة كلياً كيكس من فئة سيارات كروس أوفر الصغيرة، وباثفايندر 2018 الأكثر شعبية بين سياراتها.

وبهذه المناسبة، قال سيمون فريث، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “تعتبر المملكة سوقاً رئيسيةً بالنسبة لنا في المنطقة، ولذلك نحرص على الحضور الدائم في فعالياتها الكبرى. وتواصل نيسان تأكيدها على مضمون شعارها إبداع يثير الحماس من خلال إطلاقها طرازات جديدة خلال عام 2016 والكشف لأول مرة في المنطقة عن سيارتها كيكس من فئة كروس أوفر الصغيرة وسيارة باثفايندر 2018”.

وانعكاساً لفلسفة متجذرة في صلب عمل المهندسين اليابانيين ممن يحرصون على تطبيق الحلول المبتكرة بطريقة جريئة وذكية لتحدي المألوف، تم إعادة تصميم سيارة نيسان باثفايندر 2018 لتتمتع بمظهر خارجي صارم وقوة جبارة وإمكانات سحب عالية فضلاً عن مزاياها الفائقة لمساعدة السائقين. بينما تواكب سيارة نيسان كيكس متطلبات السائقين أثناء القيادة في شوارع المدن المزدحمة؛ حيث تشتمل على نظام يعمل بشاشة رؤية محيطية ونظام رصد للأجسام المتحركة، ما يجعلها الأولى ضمن فئتها في المنطقة من حيث تجسيدها رؤية الشركة للتنقل الذكي.

ويستعرض جناح نيسان الداخلي ومنطقة الأنشطة الخارجية في المعرض مجموعة كاملة من السيارات التي تواكب مختلف الأذواق والاحتياجات، وتتمتع بتصاميم مبتكرة وأداء وثاب ودرجة عالية من الموثوقية. وتسلط الشركة الضوء على سيارتها باترول نيسمو، وكذلك سيارة جي تي- آر نيسمو 2017 التي تم الكشف عنها في مدينة جدة لأول مرة في المنطقة خلال شهر أكتوبر الماضي. وتتضمن قائمة السيارات المعروضة كلاً من باترول V6، وصني، وسنترا، وألتيما، وماكسيما، ونيسان 370Z، وإكس تريل، وكيكس، وباثفايندر، ونافارا، وباترول بيك آب، وإكس تريل “فارس الصحراء” (Desert Warrior) .

ولا يقتصر تواجد نيسان في المعرض على عرض تشكيلتها الكاملة من الطرازات المتاحة، وإنما يشمل أيضاً استعراض سيارة نيسان باترول التي يقودها البطل عادل حسين عبدالله، والتي رسّخت مكانتها بعد بسط حضورها في رالي جدة هذا العام، وفوزها أيضاً بالمركز الثاني في بطولة العالم للاتحاد الدولي للسيارات.

علاوةً على استعراض سياراتها المتنوعة، توفر نيسان لضيوفها في المعرض باقة من الأنشطة الداخلية والخارجية بما فيها استعراض نيسان لمنافسات الريموت كنترول للانجراف، حيث سيتم تنظيم مسابقة بين عشاق هذه اللعبة. وللأطفال نصيبهم كذلك مع منطقة مخصصة لتعليمهم أساليب مبتكرة في الرسم، وفعالية دوري أبطال أوروبا لتنفيذ الركلات الحرة المباشرة، وحلبة نيسان لسباقات الكارتينج، وتجربة تخطي العقبات عبر سيارة باترول رباعية الدفع، وأنشطة اختبارات القيادة، وبطولة نجم السعودية للدرفت التي ستجري خلال الأيام الثلاثة الأخيرة من المعرض. وسيشارك نادي نيسان 370Z في المعرض يوم 12 ديسمبر من خلال جمع 50 سيارة من طراز 370Z ضمن جلسة تصوير جماعية، إضافةً إلى زيارة جناح نيسان في المعرض.

وأضاف فريث: “نجحت نيسان منذ بداية حضورها في السوق السعودية ببناء علامة تجارية راسخة في عالم السيارات بفضل أدائها الوثاب وجودتها العالية وموثوقيتها الكبيرة، وقد استطعنا المضي قدماً من نجاح إلى آخر. واستناداً إلى مسيرتنا الحافلة بالنجاحات، نعتقد بأن علامة ’نيسان‘ تحظى بموقع فريد يؤهلها لتقديم أفضل التجارب عبر شراكات وثيقة مع وكلائنا المحليين العيسى وبترومين”.

وإضافة لتسليط الضوء على الطرازات الرئيسية، يقدم جناح نيسان لضيوف المعرض  هذا العام تجربة افتراضية مميزة منحتهم الفرصة ليكونوا أبطالاً#be_the_hero  ويسجلوا رقماً قياسياً في فئة جي تي – آر من خلال نشاط فيديو تفاعلي قائم على وسائل التواصل الاجتماعي.

kdshk00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك