vvcsdvfS00001

تعيين هايكه بيرلنباخ بمنصب نائب الرئيس لمبيعات “مجموعة لوفتهانزا” في المنطقة الجديدة لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

تأتي التغييرات في هيكلية المبيعات ضمن “مجموعة لوفتهانزا” نتيجة لإعادة تشكيل مناطق المبيعات، والتعيينات الجديدة في المناصب العليا لتلك المناطق، والتي يبدأ تنفيذها اعتباراً من 1 يناير 2017.

فمنذ عام 2014، تتولى السيدة هايكه بيرلنباخ منصب نائب لرئيس المبيعات الأوربية في مجموعة الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا”؛ وتم تعيينها بدءاً من مطلع عام 2017 كنائبة لرئيس مبيعات مجموعة الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا”. وبالإضافة إلى مهامها كمسؤولة عن جميع المبيعات والنشاطات التجارية في أوروبا ستتولى بيرلنباخ، من منصبها الجديد، مسؤولية المبيعات في الشرق الأوسط/أفريقيا. ومع توسّع مسؤولياتها، ستقود بيرلنباخ منطقة المبيعات الجديدة المكونة من اندماج منطقتي مبيعات أوروبا والشرق الأوسط/أفريقيا مع بداية عام 2017.

وعبر منصبها الجديد، سترفع بيرلنباخ تقاريرها إلى نائب الرئيس التنفيذي لمبيعات مجموعة الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا”؛ جينز بيشوف، الذي علق على هذا التعيين الجديد بقوله: “مع تعيين هايكه بيرلنباخ، نكون قد وضعنا خبرتها الكبيرة والتزامها العالي لمنصب نائب رئيس لتنظيم المبيعات، حيث أدارت من قبل أنشطة المبيعات والتسويق في أوروبا بنجاح كبير. ولن يقتصر منصب بيرلنباخ الجديد على إدارة منطقة المبيعات الموسعة، بل سيشمل ضمان تحقيق اندماج أكثر انسيابية بين منطقتي المبيعات السابقتين. وعبر هذه الهيكلية الجديدة سنكون قد أعدنا من تموضعنا لنكون أكثر توجهاً نحو السوق وأكثر فاعلية وكفاءة”.

وتهدف إعادة هيكلة مناطق المبيعات لتحسين التركيز على نهج خدمة العملاء، بالإضافة إلى تحقيق مستوى أكبر للكفاءة الداخلية. وستنسجم منطقة المبيعات الجديدة بصورة أكبر مع هيكلية التوزع الجغرافي للكثير من العملاء من الشركات، والتي تتجمع أسواقها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وستكون منطقة المبيعات الجديدة واحدة من أربع مناطق مبيعات دولية على مستوى العالم، والتي لا تشمل السوق الوطنية لمجموعة الخطوط الألمانية “لوفتهانزا” في ألمانيا وأستراليا والسويد. وتشتمل منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على 74 سوقاً للمبيعات، وتمتد من النرويج إلى جنوب أفريقيا والمغرب إلى كازاخستان، والتي ستديرها هايكه بيرلنباخ جميعها انطلاقاً من المكتب الرئيسي في فرانكفورت. وستدمج منطقة مبيعاتها بين مجموعة الخطوط الجوية “لوفتهانزا النمساوية” و”لوفتهانزا” و”سويس”، كما ستقوم بتمثيل “الخطوط الجوية البلجيكية”، وستدعم أنشطة مبيعات “يوروينجز” في عدد من الأسواق.

انضمت بيرلنباخ إلى “لوفتهانزا” في عام 1990، وبعد توليها عدة مناصب في محطة فرانكفورت أثناء دراستها للسياحة والاقتصاد، انتقلت لتنظيم المبيعات في عام 1994 حيث دخلت إدارة الحسابات الرئيسية ضمن مسؤولياتها. وفي عام 1999، تم تعيينها كمدير عام لدعم التسويق والمبيعات الأوربية من مقرها في لندن. وفي وقت لاحق، كانت مسؤولة عن تنظيم الخطوط الجوية في دول البنلوكس من مقرها في أمستردام منذ عام 2002. وعادت بيرلنباخ إلى مقر “لوفتهانزا” الرئيس في فرانكفورت عام 2006 كرئيس لإدارة المنتجات المحلية والأوربية. وفي عام 2009، تم تعيينها رئيساً لشركة “لوفتهانزا إيطاليا” ومقرها في ميلان، لتتولى في عام 2011 منصب رئيس إدارة كبائن القيادة في “لوفتهانزا ميونيخ” كمسؤولة عن أطقم عمل 4500 كابينة قيادة، وعن جودة الخدمة والتدريب، قبل أن تنتقل إلى أنشطة المبيعات في منطقة أوروبا. وتحمل بيرلنباخ شهادة الماجستير في الإدارة من جامعة “ماكجيل” من مونتريال في كندا.

واعتباراً من بداية عام 2017. يتولى السيد تامور جودارزي بور منصب نائب رئيس مبيعات مجموعة الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” في الأمريكيتين، حيث تولى في السابق مسؤولية المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منذ عام 2014، خلفاً للسيد يورجين سيبنروك، والذي أصبح بدوره نائباً لرئيس المبيعات، وإدارة السوق الوطنية وحسابات الأسواق العالمية الرئيسية في مجموعة الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا”، كمسؤول عن المبيعات في ألمانيا والنمسا وسويسرا بالإضافة إلى العملاء من الشركات ومجموعات وكالات السفر العالمية.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك