dcdfssdvfS00001

المجدوعي للسيارات هيونداي تطلق حملتها للتبرع بالدم للسنة السادسة على التوالي

اعلنت المجدوعي للسيارات  وكيل سيارات هيونداي في المنطقة الشرقية و الشمالية من المملكة العربية السعودية ، عن اطلاق حملتها السنوية للتبرع بالدم وذلك خلال شهر نوفمبر 2016  . وتأتي هذه  الحملة تجسيدا للدور الريادي الذي تقدمه الشركة لخدمة المجتمع وجزءا من  التزامها  بمسئوليتها الاجتماعية تجاه الوطن وأبنائه ، وواجبها الانساني نحو المحتاجين من المرضى .

ويشار الى ان المجدوعي للسيارات اعتادت على اطلاق حملة للتبرع بالدم كل سنة ، وحملة هذا العام هي السادسة في  هذا الاطار ،  وقد شملت  الحملة مجموعة من العاملين في اقسام وقطاعات الشركة المختلفة بالاضافة الي عملاء و زوار معارض الشركة . وكما حدث خلال حملات التبرع بالدم السابقة ، تسابق منسوبي الشركة للمساهمة في هذا العمل الخيري النبيل ،  والمساهمة في انقاذ حياة قد تكون بحاجة ماسة الى قطرات الدم هذه .

وقد تم تنظيم هذه الحملة بالتعاون مع مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام ، وذلك دعما لهذا الصرح العظيم لتوفير بعض ما يحتاجه من الدم للمرضى.

المجدوعي للسيارات من الشركات السباقة في خدمة المجتمع ، وهي تعمل جاهدة  على تعزيز دورها في خدمة المجتمع والمساهمة في رفعته وتقدم ابناءه . وقد قامت على مدى السنوات الماضية على رعاية وإطلاق العديد من الفعاليات التي هدفت الى توفير الدعم للمجتمع مساهمة منها في الجهود المتواصلة التي تبذلها الدولة في هذا المجال .

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك