Image00002

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تستعرض أراضيٍ سكنية إضافية في حي “التالة جاردنز” تلبية للطلب المتنامي عليها

بالتزامن مع تحقيق مبيعات قياسية للمنتجات السكنية المختلفة في أحيائها الساحلية، تعلن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن عزمها عرض أراضيٍ سكنية إضافية  في حي “التالة جاردنز” بأسعار تبدأ من 299,000 ريال سعودي يتم دفع 20% منها كدفعة أولى والباقي تقسيط على مدى ثلاثة سنوات وبدون هامش ربح. حيث سيتم تنظيم أول جولة يومي 6 و7 ديسمبر الحالي بقاعة القصر في فندق جدة هيلتون، بينما ستنطلق الجولة الثانية يومي 11 و12 ديسمبر في فندق الفيصلية بالعاصمة الرياض.

 وبهذه المناسبة، هنأ الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية المشترين الحاليين في حي التالة جاردنز، وأعرب عن سعادته بالنجاح الكبير الذي تحقق بمدينتي جدة والرياض، وصرح قائلاً:” نحن فخورون في إستقطاب هذه الشريحة الكبيرة من المواطنين، وهو الأمر الذي يعكس بوضوح قناعة وثقة المشترين والمستثمرين بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وأنها الوجهة الأمثل للسكن والعمل والاستثمار لما تمتلكه من مقومات أهلتها لذلك”.

من جهته، أشار السيد تشارلز بيلي، الرئيس التنفيذي لعمليات التطوير السكني بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، إلى أن المدينة الاقتصادية تشهد حالياً موجة من الازدهار في مشاريع التطوير العقاري، مدعومة بالطلب المتزايد على الأراضي والمشاريع السكنية الراقية المعدة للبناء”. مضيفاُ:”أن الأحياء الساحلية توفر بيئة سكنية للمتطلعين إلى العيش بأسلوب حياة مميز وفريد في أجواء عصرية راقية، وهي مزودة ببنية تحتية متقدمة تقنياً ومرافق متنوعة عالمية المعايير”.

 تمتد المرحلة الخامسة لحي “التالة جاردنز” على مساحة تزيد عن 600,000 متر مربع لتضم 800 منزل عائلي عند اكتمالها، حيث توفر أراضي سكنية تتراوح مساحتها من 300 إلى 700 متر مربع، وكقيمة مضافة، تقدم مدينة الملك عبدالله الاقتصادية للمشترين تصاميم مختلفة تمنح لهم مجاناً للاختيار من بينها في بناء الفلل. وتعزيزاُ لأنماط الحياة الصحية والاجتماعية، يتضمن حي التالة جاردنز عند اكتمال تطويره على ممرات خاصة للتنزه والحدائق العامة وركوب الدراجات وملاعب للأطفال على امتداد 1 كيلو متر محاطة بالمساحات الخضراء ليكون نقطة التقاء وترفيه لساكنيه وسط طبيعة النخيل والأشجار. وسوف يتمتع السكان بالخدمات المتنوعة والمرافق العامة المحيطة بالحي والتي تتضمن سلسلة مختلفة من المطاعم ذات الإطلالة البحرية والمتاجر والمساجد والمدارس وخدمات الرعاية الصحية، كذلك ملعب الغولف ونادٍ رياضي وملتقى اجتماعي، إضافة إلى المارينا المعدة لاستقبال القوارب الكبيرة واليخوت.

 لمزيد من المعلومات أو التسجيل يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص www.altalahgardens.net  أو الاتصال على الرقم المجاني 8001180010

 


Image00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك