fhfsdhswtwS00003

بالشراكة مع عطار المتحدة هوبلو تفتتح اكبر بوتيك لها بالخبر

قامت هوبلو وشركة عطار المتحدة بحفل افتتاح رسمي لأحدث بوتيك للماركة في الشرق الأوسط، وذلك في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية. يقع البوتيك البالغة مساحته 300 متر مربّع، وهو الأكبر في العالم لهوبلو، في مجمع الشيخ أفينيو، أحد أبرز المعالم العمرانية الحديثة في الخبر والذي يضم أرقى الماركات العالمية بما فيها هوبلو مع أحدث مجموعات ساعاتها الفاخرة. أقيم حفل قصّ الشريط الرسمي بحضور ريكاردو غوادالوبي، الرئيس التنفيذي لهوبلو، ماركو تيديسكي، المدير الإقليمي لهوبلو في الشرق الأوسط وإفريقيا، محمّد صديق عطّار، الرئيس التنفيذي لشركة عطار المتحدة، وضيف مميّز هو معالي المهندس فهد بن محمّد بن عثمان الجبير أمين أمانة المنطقة الشرقية.

في 23 نوفمبر، حضر ممثّلون عن الصحافة المحلية إلى بوتيك الماركة الكائن على طريق الملك سلمان بن عبد العزيز، واطّلعوا على أحدث ساعات هوبلو، بدءاً بساعة Big Bang Broderie الجميلة للنساء، وحتّى ساعة Big Bang Unico Sapphire All Black الخلّابة للرجال. كما دارت أحاديث شيّقة مع السيّدين غوادالوبي وتيديسكي، ما أتاح للصحافيين معرفة المزيد عن هويّة هوبلو ومفهوم “فن الانصهار”.

قال ريكاردو غوادالوبي، الرئيس التنفيذي لهوبلو: “بوتيك الخبر هو الأكبر لدينا على الإطلاق حول العالم، ونتوقّع أن يحقّق نتائج ممتازة. لقد أبدى عملاؤنا في المملكة العربية السعودية اهتماماً متنامياً في ساعاتنا، وهذا هو أسلوبنا في سعينا إلى ضمان تلبية متطلّبات السوق المحلي.”

من جهته، علّق ماركو تيديسكي، المدير الإقليمي لهوبلو في الشرق الأوسط وإفريقيا: ” نحن سعداء بالعمل مع شركة عطار المتحدة كشركائنا الجدد في المملكة. فبالاعتماد على دعم المجموعة، سنطلق المزيد من البوتيكات في السوق السعودي.”

تجمّع هواة جمع ساعات هوبلو، ونخبة من كبار الشخصيات، ومشاهير محلّيين في البوتيك خلال الجزء الثاني من فعالية الافتتاح، وقد جرّب الضيوف ساعاتهم المفضّلة من هوبلو وتشاركوا الأفكار مع كلّ من إدارة هوبلو وممثّلين عن شركة عطار حول تفضيلاتهم من حيث تصاميم الساعات وطابعها العملي.

صرّح محمد صديق عطّار، الرئيس التنفيذي لشركة عطّار المتّحدة، قائلاً: “نحن فخورون بافتتاح بوتيك هوبلو الجديد الذي يتوقّع أن يكون “الأوّل، المختلف، والفريد” في منطقتنا. فتعاوننا مع هوبلو مهمّ جدّاً كوننا نتشارك معها قيمها المتمثّلة بتقديم أعلى جودة ومنتجات فريدة لعملائنا.”

يعكس بوتيك هوبلو الجديد في المملكة العربية السعودية طابع الماركة الفريد من حيث أناقة التصميم ورقي الألوان وروعة اللمسات النهائية. وتماشياً مع مفهوم هوبلو الذي يعتمد على “فن الانصهار”، يجمع الديكور الداخلي ما بين العديد من المواد والعناصر مثل الخشب المضغوط الطبيعي والأبنوس، ما يضفي أجواءً دافئة ومترفة في آن معاً. كما تبرز الواجهة الرخامية ذات اللون الأسود الراقي كبوابة تدعوكم إلى عالم من الفخامة والترف المطلق.

fhfsdhswtwS00002 fhfsdhswtwS00004 fhfsdhswtwS00005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك