sdgseS00001

“سدافكو” تطلق النسخة الرابعة من حملة “السعودية في مطبخي” في تسع مدن

أطلقت الشركة السعودية لمنـتـجات الألبان والأغذية (سدافكو)، النسخة الرابعة من حملة “السعودية في مطبخي”، وهي حملة ترويجية متنقلة مصممة لاستعراض وتعليم طرق طهي المأكولات، حيث ستقام هذه النسخة في تسع مدن في المملكة العربية السعودية.

وستستمر الحملة حتى نهاية شهر فبراير من العام المقبل 2017، وتشمل كبرى مراكز التسوق الرئيسة في المملكة، حيث ستحظى السيدات بفرصة متميزة لخوض تجربة فريدة في تعلم فنون الطهي، والإلمام بمهارات تحضير الطعام، واكتساب مفهوم جديد في ثلاث خطوات وهي “خططي، اطبخي، تميزي”.

وأوضحت سارة الشهري مساعد مدير تسويق منتجات في “سدافكو”، أن حملة “السعودية في مطبخي” تهدف إلى تقديم المشورة للسيدات حول فوائد التخطيط للوجبات الأسبوعية، والتحضير المسبق للطعام وتقديمه بطريقة جذابة تروق للذواقة وترضي ميول أفراد العائلة من حيث التصميم والقيمة الغذائية التي توفرها لهم.

وأكدت الشهري، أن تحضير وجبات الطعام والاختيار الصحيح والتخطيط لشراء المواد الغذائية المناسبة هي من الأمور الضرورية والأساسية لضمان توفير نمط غذائي صحي للأفراد، مشيرة إلى الحملة تركز على تعزيز وعي المرأة السعودية حول أهمية اختياراتها الغذائية، وكيف أن التغييرات الصغيرة قد تحدث فرقاً كبيراً في صحة ورفاه عائلتها على مدى السنوات القادمة.

وقالت إن الطهاة المشاركين في حملة “السعودية في مطبخي” سيقدمون نصائح حول كيفية تخطيط قوائم الوجبات الأسبوعية وشراء المواد الغذائية أسبوعياً، وعرض وصفات للتعريف بكيفية تحضير الوجبات الغذائية الصحية الأكثر توازناً وتفضيلاً، مضيفة أنه ستتاح للزائرين فرصة التعرف على الفوائد الغذائية لمنتجات شركة “سدافكو”، وتعلم كيفية تزيين السفرة والأطباق، وتحضير أطباق المقبلات الرئيسة والأطباق الجانبية والوجبات الخفيفة والحلويات وغيرها.

وأضافت الشهري أن الحملة تتيح فرصة التعرف على الوسائل الحديثة، والتي منها على سبيل المثال، جدول الوجبات الأسبوعية الذي يمكن تحميله من خلال الموقع الإلكتروني لحملة “السعودية في مطبخي” www.saudiakitchen.com، لافتة إلى أن منظمي الحملة سيقومون بإجراء مسابقات على مواقع التواصل الإجتماعي @SaudiaME لتكون بمثابة منصة للنساء لعرض مهارات الطهي لديهن ومشاركة وصفاتهن وأفكارهن لتزيين مائدة الطعام، مبينة أن الزائرين سيحظون بقسيمة للحصول على منتج مجاني من “سدافكو” لتشجيعهم على البدء في عملية الطهي.

يذكر أنه تم إطلاق حملة “السعودية في مطبخي” في “مجمع الظهران” خلال شهر نوفمبر الماضي، وستنتقل الحملة إلى “عسير مول” في أبها، و”الرياض جاليري” في الرياض و”مول البحر الأحمر” و”السلام مول” في جدة، و”النخيل بلازا” في القصيم، و”تبوك مول” في تبوك، و”جوري مول” في الطائف، و”مكة مول” في مكة المكرمة، و”النور مول” في المدينة المنورة.

sdgseS00002 sdgseS00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك