FFSDSS00001

إل جي تعلن عن فتح التسجيل في مسابقة الطاهي المنزلي 2016م

أعلنت شركة إل جي اليكترونيكس السعودية، الرائدة في تقديم منتجات كهربائية مبتكرة، عن البدء في التسجيل في مسابقة الطاهي المنزلي التي ستقام فعالياتها في فندق ومنتجع مكارم النخيل بجدة في 26 ديسمبر.

والتسجيل مفتوح فقط لهواة الطهي السعوديين من عمر 18 عاماً وما فوق. وعلى الراغبين في التسجيل في المنافسة، تحميل وصفاتهم الغذائية  وأي صور أو مقاطع فيديو للوصفات على الصفحة المخصصة للمنافسة

( http://unitednaghi.com.sa ) خلال الفترة من 1-14 ديسمبر.  

ستقوم هيئة تضم محكمين بارزين باختيار فريقين فقط للتنافس حيث يتألف كل فريق من شخصين وذلك بناء على معايير تشمل الإبداع، وسهولة الطهي، والوصفات الصحية، وطريقة التقديم، والذوق والجودة، والتنسيق بين أعضاء الفريق، والنظافة.

وتعليقاً على المنافسة، قال بلال الشنقيطي، رئيس التسويق بشركة ال جي الكترونيكس السعودية: “نعتز بصفتنا الشركة الرائدة في تقديم منتجات إليكترونية في المنطقة،بمشاركة مجموعة الناغي في تنظيم مسابقة الطاهي المنزلي لأول مرة في المملكة في إطار مساعينا المتواصلة لتعزيز علاقتنا الوثيقة مع المجتمع السعودي. وهذه المسابقة هي منصة لجميع هواة الطهي في المملكة حيث تقدم لهم تجربة تفاعلية لعرض مهارات الطهي أمام لجنة تضم نخبة من الحكام.”

وتأتي هذه المسابقة عقب النجاح الهائل الذي حققته منافسة “مع إل جي الحياة طعمها أطيب” التي جرى تنظيمها على مدار الأعوام الماضية في المملكة العربية السعودية وشهدت مشاركات واسعة وكبيرة من كافة أرجاء المملكة.

والجدير بالذكر أن الشركة تنفذ مبادرات رائدة في المنطقة سعياً منها لتعزيز مهارات أفراد المجتمع وتسليحهم بالأدوات التي يحتاجونها للتطوير الذاتي وقد ساهمت مبادراتها في تحسين جودة الحياة من خلال تحفيز أفراد المجتمع وإلهامهم وتمكينهم لكي يعيشوا حياة أفضل.

FFSDSS00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك