edsst6400002

“بيو-أويل” تفوز بجائزة “بيوتي تشويس أواردز” بالولايات المتحدة الأمريكية لعام 2016

حصل زيت “بيو-أويل” المنتج رقم 1 في مجال العناية بالبشرة على جائزة “نيو بيوتيز: بيوتي تشويس أواردز” في أمريكا لعام 2016 بعد اختبارات صارمة وفحوص دقيقة من قبل اللجنة، ليتم تلقيبه لاحقا بـ “حليفك ضد علامات تشقق البشرة”.

وفي هذه المناسبة، صرح السيد عاطف شتا، مدير العلامة التجارية في شركة سارة بريميير قائلا: “نحن سعداء جدا أن بيو-أويل قد تم منحه جائزة “بيتي تشويس أواردز” في الولايات المتحدة. فهذا لا يدل إلا على مقدار الثقة العالية التي تضعها العديد من النساء في بيو-أويل ليصبح منتجا أساسيا لا كماليا لهن.”

وقد أثبتت الأبحاث الطبية التي أجريت على زيت “بيو-أويل” مؤخرا أن مكوناته فعالة جدا في علاج علامات تمدد البشرة وندوب الجلد. فهو يحتوي على مزيج فريد من أهم العناصر التي تعنى بالبشرة، مثل فيتاميني (آي) و (إي)، بالإضافة إلى زيوت الآذريون، اللافندر، إكليل الجبل، والبابونج، و أهم تلك العناصر هو العنصر المعروف بتغييره للتركيبة العالمية لمنتجات العناية بالبشرة، وهو زيت الـ PurCellin الذي يسمح للجلد بامتصاص المنتج بسهولة فائقة ويقلل من لزوجته فيصبح غير دهني وسلس.

أطلق “بيو-أويل” لأول مرة على مستوى العالم في عام 2002 ومنذ ذلك الحين وهو يعد من أكثر المنتجات الموثوق بها في عالم العناية بالبشرة. وأضاف السيد عاطف شتا: “تلقى بيو-أويل شعبية هائلة في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي قاده إلى أن يصبح المنتج رقم 1للعناية بالبشرة و المصنع من مكونات عضوية فقط. وبذلك، حاز هذا الزيت على أكثر من 350 جائزة في مجال العناية بالبشرة.”

يتم تصنيع “بيوـ أويل” وفقا لـ cGMP  (ممارسات التصنيع الجيدة الحالية) على النحو المنصوص عليه من قبل منظمة الصحة العالمية. “لقد أصبح بيو-أويل اسما مألوفا موثوقا به من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم كزيت متعدد الاستعمالات يقوم بعلاج مشاكل البشرة في المنزل بكل أمان وبسعر معقول.” صرح السيد عاطف شتا.

حاز “بيو- أويل” على أعلى تقييمات السلامة وفقا للائحة البرلمان الأوروبي ومجلس مستحضرات التجميل، ليتم تصنيفه ضمن أعلى مستويات الأمان بالنسبة إلى تركيبته الكيميائية. زيت “بيو-أويل” متوفر بكافة نقاط البيع الرئيسية بالمملكة مثل الصيدليات ومراكز التجميل ومتاجر التجزئة الكبرى.

edsst6400001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك