ghdgsst6400002

دوحة فستيفال سيتي يعين شركة إعلان ميديا لتكون الشريك الإعلاني الحصري لعدة سنوات

عين دوحة فستيفال سيتي مول، والذي سيحتفل بافتتاحه في فبراير 2017 ليكون أفضل وجهة للترفيه والتسوق والضيافة، شركة إعلان ميديا لتكون الشريك الإعلاني الحصري للمول من خلال اتفاق يمتد عدة سنوات. وتقدم إعلان ميديا أفضل الحلول المتكاملة للمول، والذي سيتيح المجال للعلامات التجارية التي يضمّها لاستهداف 20 مليون زائر متوقع سنوياً. وستشمل شاشات الإعلانات داخل المول تقنيات حديثة غير مسبوقة في قطر وهي: “ذي إكسيس” و “ذا رن واي” و “ذا تورش”، وهي متوفرة جميعاً الآن للحجز قبل افتتاح فستيفال سيتي في شهر فبراير المقبل.

وتعتبر الحلول التقنية من شركة إعلان ميديا الأفضل في فئتها، وتمكّن العلامات التجارية من التواصل مع المستهلكين من خلال صيغ وأساليب مبتكرة، تتوافق مع التجربة الرقمية المتكاملة التي تم إعدادها لزوار دوحة فستيفال سيتي. تستخدم إعلانات “أكسيس” لأول مرة شاشة عرض دوارة بدقة 4 ملم في قطر، حيث ستكون في منطقة الترفيه الواسعة في المول مع شاشة رقمية معلّقة من شركة “ألتونا”  تعمل بتقنية LED برؤية بنطاق 360 درجة. أما “تورش” فمن المقرر أن تكون أكبر شاشة رقمية خارجية DOOH على جانب الطريق في قطر، حيث تمتاز بحجم مذهل يبلغ 50 متر مربع، لتمثل ذروة الابتكار التقني. وستكون “ديجيتال رن واي” أول شاشة عرض بتقنية LED وبدقة 4 ملم بإمكانية الدوران لتسمح برؤيتها بنطاق 360 درجة بتقنية LED في دول الخليج العربية، تتألف من ثماني شاشات مدمجة بالكامل سيتم تركيبها في ثنائيات في واحدة من ردهتي الطعام في المول. 

في هذا السياق قال تريفور هيل، المدير العام للشركة المشغلة ل دوحة فستيفال سيتي مول: “إن إعلان ميديا، بفضل ما تمتلكه من خبرة واسعة في جلب المفاهيم الإعلانية الفريدة إلى قطر، الخيار الأفضل لنا فالحلول الرقمية المتخصصة التي تقدمها الشركة تساعد في دعم وتحقيق رؤيتنا الرامية إلى إيجاد وجهة عالمية متميزة في دوحة فستيفال سيتي، وعلى نطاق غير مسبوق في الدولة. وبهذا فإننا نعمل معاً لنتيح للعلامات التجارية فرصاً هائلة للوصول إلى ملايين العملاء من قطر ودول الخليج وجميع أنحاء العالم، فيما يستمتعون بتجربة فريدة في هذه الوجهة المميزة.” 

من جانبه قال جيمي بول، رئيس العمليات لشركة إعلان ميديا :”تتمتع علامة فستيفال سيتي بتاريخ طويل من تقديم تجارب التسوق والترفيه المثيرة في جميع أنحاء المنطقة، وهو يجعلها خيارا مثاليا يتطابق مع طموحنا لتعزيز الإبداع بمجال الإعلان من خلال شاشات الإعلان الرقمية الخارجية، على المستوى الإقليمي. ومن خلال 94 شاشة إعلانية رقمية تحتل موقعا استراتيجيا في جميع أنحاء المركز، فإننا سنفتح آفاقا لا محدودة من الفرص الجديدة للعلامات التجارية لخلق تجارب إعلانية جذابة وتوصيل رسائلها إلى الملايين من المستهلكين خلال زيارتهم دوحة فستيفال سيتي “.

من الجدير بالذكر أن مشروع دوحة فستيفال سيتي، سيكون السبّاق في تقديم أفضل التقنيات الحديثة، ليكون وجهة متكاملة تضم مجمعاً ترفيهياً بمستوى عالمي، إذ تقدم عدداً من المعالم الخارجية والداخلية لأول مرة في قطر ليستمتع الزوار بأولى صالات فوكس سينما و 18 شاشة رقمية بالأبعاد الرباعية، إلى جانب أربع مدن ترفيهية فريدة و تبلغ المساحة الإجمالية للتأجير 244,000 متر مربع، أي ما يعادل مساحة حوالي 35 ملعب كرة قدم، ليضم أكثر من 500 علامة تجارية محلية وعالمية تم اختيارها بعناية، لتحقق تنوعاً مدهشاً من الوجهات التي سيستمتع الزوار باستكشافها. ليجدون نخبة العلامات التجارية في قطاعات الترفية والتسوق والمطاعم والضيافة، تقدم جميعها خدماتها بأعلى المستويات الرفيعة لتجربة بمستوى عالمي مرموق.

ghdgsst6400001 ghdgsst6400003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك