[pxt6400001

طلبية جديدة لطائرات إيرباص لرجال الأعمال من طراز ACJ320neo

كشفت إيرباص لطائرات رجال الأعمال خلال مشاركتها في معرض الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال “ميبا” عن طلبية جديدة لطائرة من طراز ACJ320neo (خيار المحرك الجديد)، مكملة سلسة النجاحات التي حققتها عائلة الطائرات الجديدة.

 وتشمل الصفقة الجديدة طلبية لعائلة طائرات ACJ320neo، ليصبح مجموع الطلبيات العالمية لهذه العائلة ثمانية طلبيات لتشمل ستة طلبيات لطراز ACJ320new وطلبيتان لطراز ACJ319neo.

 وتم تعزيز أداء الطائرة من خلال تزويدها بمحركات جيل جديد وبأجنحة شاركلتس الطرفية التي تساعد على تخفيض استهلاك الوقود بنسبة 16% بالإضافة الى زيادة المدى التشغيلي للطائرة.

 وبهذه المناسبة قال جون ليهي، الرئيس التنفيذي للعمليات- قسم العملاء، في شركة إيرباص: “لقد أثبتت عائلة طائرات ACJ320neo نجاحها على الصعيد الدولي وبرهنت قدرتها على تلبية احتياجات جميع العملاء حول العالم”.

 ويمكن لطائرة ACJ319neo التي تصل طاقتها الاستيعابية إلى ثمانية ركاب، الطيران لأكثر من 15 ساعة أو 6,750  ميل بحري/ 12,500 كم، وتصل القدرة الاستيعابية لطائرة ACJ320neo إلى 25 راكباً ويمكنها الطيران لأكثر من 13 ساعة طيران أو 6,000 ميل بحري / 11،100 كم.

 وتتميز مقصورات طائرات إيرباص لرجال الأعمال بكونها أعرض وأطول من مقصورات طائرات رجال الأعمال التقليدية ذات الحجم المتشابه، مما يؤهلها لتوفر أفضل تجربة للمسافرين على متنها عبر مساحاتها التي تتيح الحركة بكل حرية في سائر أرجاء المقصورة، وتعد الخيار الأفضل لمن يبحثون عن المزج بين العمل وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

 ويسهم استخدام مواد خفيفة الوزن على متن هذه الطائرة كمادة كاربون فايبر في تسليم مقصورة أقل وزنا وبالتالي زيادة المدى التشغيلي للطائرات بالإضافة الى العديد من التقنيات الحديثة كتقنية التحكم بالتحليق الإلكتروني المعروفة بـ  fly-by-wire وتكاليف صيانة منخفضة نسبياً.

 وتعد طائرات إيرباص لرجال الأعمال تتيح أفضل تجربة سفر في العالم من خلال تزويد العملاء فريدة بأفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا مع أعلى معايير الجودة  في عالم طائرات رجال الأعمال.

 وهنالك أكثر من 180 طائرة إيرباص لرجال الأعمال في جميع قارات العالم ومن ضمنها قارة أنتاركتيكا.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك