khkjaaayst6400001

شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة تطلق جيلي4WD X7 Sport الرياضية

ضمن سلسلة طرازات جيلي Emgrand  الجديدة لعام 2017 وبعد نجاح فئة GT  السيدان ، دشنت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة وكلاء سيارات Geely  وجيلي Emgrand  بالمملكة الطراز الاول من فئة كروس اوفر المدمجة X7 4WD  سبورت لعام 2017 .

 وخلال تحدّثه في الحفل الرسمي لاطلاق الطراز الجديد بحضور ممثلي الاعلام والصحافة وكبار المدراء التنفيذيين لشركة جيلي العالمي، قال الشيخ خالد حسين علي رضا ، مدير التخطيط المالي  “لطالما تطورت علامة جيلي وجيلي Emgrand  وابتكرت سيارات تتميّز بكونها مقبولة سعراً وممتعة قيادة دون المساومة أبداً على المثاليات. وبالتالي فإن X7  تمثّل تطوّراً جديداً مما سيسهم في بث الحماس بين أوساط عملائنا  ويجعلهم متميّزين بالفعل.”

تعكس سيارةX7  الديناميكية الجديدة لسيارات جيلي المتطوّرة المفعمة بروح الحماسة والمغامرة.

وتتميّز ايضا  بتصميمها وأناقتها ومظهرها القوي الذي اشرف على تصميمها البريطاني الشهير بيتر هوربري نائب رئيس شركة جيلي ورئيس قسم التصاميم ، ومصمم طرازات فولفو سابقا ، وهي المركبة العائلية  الوحيدة ضمن سوق الفئة كروس اوفر أو 4WD  متعددة الاستعمالات الاقتصادية في استهلاك الوقود والمنافسة بالسعر مقارنة حتى مع الكثير من الطرزات الاوروبية . ويُعدّ التصميم مزيجاً عصرياً يجمع بين الأناقة الرياضية مع الخطوط الحادّة والناعمة للجسم والأشكال المتناقضة المنسابة بسلاسة.

واضاف خالد رضا قائلا : “امتعتنا  جيلي في العام الماضي  بطراز مثاليEmgrand GT  ,اما طرازX7  سبورت الجديد سيغير مفهوم سيارة العائلة من فئة كروس اوفر ، وسوف يلاحظ العملاء أن الطراز الجديد سيتمتّع بقوّة إضافية بنسبة تتراوح بين 20 و30 بالمئة مقارنة بمنافساتها ضمن هذه الفئة .

قامت  شركة جيلي  بتعزيز محرك X7    ليصبح بسعة أكبر 2.4 ليتر 4 اسطوانات وبناقل سرعة من 6 سرعات المحرك الذي تم انتاجه  هو أول محرك  في هذه السلسلة  باستهلاك اقتصادي استثنائي  في استهلاك الوقود ضمن المعايير العالمية المطلوبة،  واستجابة ممتازة لعزم الدوران ،  مع تسارع قوي على المديين القصير والمتوسط . وتهدف جيلي بذلك إلى تقديم مزيج من الاقتصادية المميزة في استهلاك الوقود  مع الأداء الديناميكي الممتاز للاستخدام اليومي.  فلسفة جيلي للتطوير تشمل  تقديم هذا المزيج عبر جميع خطوط  المركبات التي سيتم اطلاقها لاحقا في العام 2017

اما المواصفات التي تتمتع بها سيارة X7  فأنها لاتقل عن اي طراز منافس  لاسيما على مستوى الاهتمام بسلامة الركاب  فقد تم تزويدها ب 4  وسائد هوائية: 2 في الأمام، 2 في الجانب  ، التحكم الإلكتروني بالثبات، الفرامل المساعدة في حالات الطوارئ، التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، التخفيف من انقلاب المركبة إلكترونياً، المساعدة في بدء صعود التلال، التحكم في الجر، التحكم في انحراف المقطورة .

اهم المواصفات التي تتمتع بها  سيارة X7:

  • مكابح مضادة للانغلاق
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات
  • نظام تثبيت السرعة
  • أضواء ضباب أمامية
  • فتحة سقف بانورامية
  • ضمان خمسة سنوات او 150000 كم ايهما ينتهي اولا من الشركة المصنعة
  • كاميرا خلفيه
  • بالاضافه الى العديد من الخيارات  

وترسي المقصورة معاييراً جديدة مع استخدام خامات ناعمة الملمس وذات جودة عالية وتشطيبات من الكروم مع  مجموعة واسعة من خيارات الأنسجة الفاخرة، وإضاءة المقصورة بمصابيح تعطي رونقا عصريا . أن التصميم الداخلي عالي الجودة مع وجود تصميم جديد متميز للمقاعد  الجلدية والتي توفر قدر كبير من الراحة للركاب مع نطاق واسع من الألوان علاوة على أن المقصورة  مزودة بشاشة تعمل باللمس مزوده بتقنية LED وتحتوي نظام الملاحة متطور للغاية.

والنتيجة النهائية تكون في الشعور بالصلابة والقوة والتطور. وتقلل صلابة هيكل السيارة من الضوضاء والاهتزاز، مما يتيح للركاب الشعور بالأمان والثبات. وبالإضافة إلى ذلك، تم تصميم الشاسيه المعزز المرتبط بواجهات هيكل الجسم (أي، أقواس نظام التعليق وملحقات شبكة القضبان)، وذلك لضمان صلابة عالية في تلك النقاط، والحد من الضوضاء منخفضة التردد في المقصورة. ويكون التأثير النهائي، ضبط ممتاز للشاسيه، وعزل لعناصر الضوضاء والاهتزاز والخشونة والمتانة.

“إننا واثقون من أن الجيل الجديد من X7 والتي نطلقها اليوم، ستلبي احتياجات عملائنا بصورة كاملة. إن الموديل الجديد من سيارات الدفع الرباعي4WD  المدمجة  يعتبر عالي التطور والتماسك، ويوفر أعلى مستويات التصميم الداخلي والتصميم الخارجي، وأقصى مدى للراحة والأمان والتقنية وذلك مع خيارات أكثر من موديلات جي تي  وسبورت  الجديدة وبالطبع مستويات الجودة العالية من شركة Geely .



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك