Backup_of_الفواصل.cdr

أقوى عروض نهاية العام على مجموعة من موديلات 2017و2016 من أوتوستار

دشنت شركة السيارات العمومية “أوتوستار” عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، عروضها الخاصة بنهاية العام على مجموعة مختارة من السيارات الجديدة التي تتضمن أسعاراً مميزة والمزيد من التسهيلات، بالإضافة إلى باقة من برامج التمويل المميزة.

الحملة تمتد حتى 31 ديسمبر 2016، و تغطي العديد من طرازات السيارات الجديدة اليابانية والكورية وغيرها بمختلف فئاتها، بدون دفعة أولى أو رسوم إدارية، وكذلك بدون كفيل أو تحويل راتب. ومما يميز هذا العرض بأنها  مدعومة بضمان ممتد لمدة 3 سنوات بدون تحديد المسافة مجاناً، إلى جانب خدمة المساعدة على الطريق لمدة عام مجاناً أيضاً.

وأوضح الأستاذ رامي حنقير، مدير عام شركة أوتوستار، “أن هذا العرض يجسد وعد أوتوستار الدائم لعملائها بتوفير “كل الخيارات بكل التسهيلات”، حيث يمكنهم بالتأكيد إيجاد السيارة التي يتطلعون إليها من أول زيارة لمعارضنا يقرر فيها الشراء من خلال تشكيلة رائعة ، وخدمات فريدة بعد البيع “.

وأكد الأستاذ حنقير “أن أوتوستار مستمرة في توسيع حضورها وتعزيز ريادتها باعتبارها من أبرز الشركات المتخصصة في تجارة السيارات الجديدة على مستوى المنطقة، حيث تمكنت من إرساء قواعد جديدة في هذا القطاع عبر تقديم تشكيلة كبيرة من أبرز ماركات السيارات الرائجة  في المملكة، ودعمها بمختلف الخدمات المصاحبة تحت سقف واحد من خلال شبكة تضم 32 صالة .وخبرة 18 عام من التميز ” .

وتتطلع أوتوستار الى توفير  العديد من التسهيلات من خلال عروضها ومبادراتها المتميزة لعملائها ، ناهيك عن حرصها الدائم على تدريب وتأهيل فريق عملها، وتطبيق أعلى مؤشرات الأداء على مستوى الأفراد والفروع، بالإضافة إلى تعزيز الخدمات الرقمية ودعم التجارة الإلكترونية من خلال موقع الشركة على الإنترنت.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك