bddg3d00001

ماك 3 تيربو دليل الأناقة والعناية من جيليت

قامت شركة جيليت بإطلاق منتج  “ماك 3 تيربو” والذي يساعد في اختبار تجربة حلاقة نظيفة، أو تشذيب اللحية بأسلوب متميز يظهر تلك الخطوط الحادة! لقد حان الوقت للارتقاء بتجربة الحلاقة وتلمّس فوائد استخدام منتج متقن ومتميز هو الأمثل لاحتياجاتك من حيث العناية والأناقة.

وتتمتع جيليت ماك 3 تيربو الجديدة بشفرات ذات هندسة مبتكرة تتيح حلاقة أنعم ودون أي تهيّج للبشرة. وتمنح شفرات ماك 3 حلاقة أكثر نعومة وتميزاً بالمقارنة مع أي شفرة حلاقة جديدة قابلة للتبديل، حتى أثناء استخدامها للمرة العاشرة.

وتستخدم جيليت فهمها العميق لعلوم الحلاقة في تطوير مجموعة من المنتجات المتطورة للعناية بالحلاقة، والتي تهتم ببشرة الرجال قبل الحلاقة وأثناءها وبعدها. وفيما تمنحك شفرات ماك 3 الجديدة حلاقة أنعم ودون أي تهيّج للبشرة، فقد تم تحسين جِل الحلاقة ماك 3 اعتماداً على صيغة أكثر غنىً للاستمتاع بحماية كاملة من تهيجات البشرة (بالمقارنة مع رغوة الحلاقة ماك 3). ويلعب استخدام منتجات الحلاقة هذه دوراً مهماً في تغلغل الرطوبة إلى البشرة وزيادة نعومة شعر الوجه، وتوفير انزلاق أفضل للشفرات مع قدر أقل من الألم.

وعلى الرغم من ثقة الرجال العرب، ممن تتراوح أعمارهم بين 22-34 عاماً، الكبيرة بإطلالتهم وأناقتهم، إلا أنهم يعانون من بعض التوتر حيال مسائل الحلاقة مثل تهيّج البشرة، والطفح الجلدي والجروح. وقد يعود ذلك إلى عدم معرفتهم بحقيقة ما تتمتع به منتجات جيليت. وأشار ثلاثة من بين كل خمسة رجال مشاركين في الدراسة (65%) إلى أنهم ’واثقون جداً‘، واعتقد 70% منهم أنهم حققوا بالفعل كل ما يطمحون إليه من حيث أناقتهم الشخصية.

وعلى الرغم من هذه الثقة، أشار نحو نصف الرجال العرب المشاركين في الدراسة (47%) أنه فيما يخص مظهرهم الشخصي، فإن مسائل الحلاقة مثل تهيّج البشرة أو الطفح الجلدي أو الجروح تمثل عوامل توتر رئيسية، يليها تصفيف الشعر (28%) والحرص على الأناقة العامة (26%). وتنطلق خياراتهم الشرائية في مثل هذه الحالات من توصيات يطرحها أشخاص يثقون بهم، ومن الفضول والرغبة في الحصول على منتجات أقل تكلفة.

وللحصول على الحلاقة المثالية يومياً، توصي جيليت باتباع النصائح الخمس التالية:

  1. دلّك بشرتك

دلّك منطقة الشعر الخشنة صباحاً بقليل من الماء الدافئ.

  1. نعّم بشرتك

استخدم أحد المنتجات الجيدة لتنعيم الشعر.

  1. اتبع خطوات بسيطة

تحقق من شفرة الحلاقة. هل هي حادة بما يكفي؟ إن لم تكن حادة، استخدام شفرة جديدة!

  1. احلق

مرر ماكينة الحلاقة بكل هدوء، واسمح للشفرات بالقيام بوظيفتها

  1. حافظ على الانتعاش

تعتبر منتجات ترطيب البشرة اللمسة الأخيرة الأمثل للحفاظ على إحساس الانتعاش طوال اليوم.

 

bddg3d00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك