ree8d00001

“نداء” تقيم احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات

نظمت مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء”، الجهة الحكومية المعنية بتقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية المتخصصة في دبي والإمارات الشمالية، اليوم احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في مقر المؤسسة في دبي بحضور كبار المسؤولين وموظفي المؤسسة وعلى رأسهم سعيد بن عابد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “نداء”.

وجاء الاحتفال وسط أجواء مفعمة بالبهجة والفرح بهذة المناسبة الغالية التي تعبرّ عن حب الوطن والانتماء لترابه الغالي. وألقى بن عابد كلمة هنأ فيها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وأصحاب السمو حكام الإمارات وشعب الإمارات بمرور 45 عاماً من التقدم والإنجازات المتواصلة التي عززت من مكانة الدولة ووضعتها بين الأمم المتقدمة في العالم. كما استعرض بن عابد في كلمته التطورات التي حدثت في قطاع الاتصالات في الدولة خلال هذه السنوات والاستثمارات الكبيرة في البنية التحتية لهذا القطاع الحيوي. وتطرق بن عابد أيضاً إلى الدور الذي تلعبه “نداء” في مجال الاتصالات اللاسكية المتطورة في الدولة ومكانتها كمؤسسة تحظى بالتقدير من مختلف المؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص منوهاً إلى أن الحفاظ على هذه المكانة يتطلب من المؤسسة دائماً تحديث وتطوير شبكاتها بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا وبالشكل الذي يمكنها من تقديم خدمات سلسة ومتطورة قادرة على تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء المتنامية من المؤسسات والشركات.

وفي إطار تعليقه على هذه المناسبة، قال بن عابد: “إن احتفالنا باليوم الوطني يدل على صادق المحبة وأصالة الانتماء لهذه الدولة المعطاء والتي باتت تحتل مركزاً متقدماً بين الأمم وتعد بلد التميز والابتكار. وقد حققت دولة الإمارات عبر سنين الاتحاد إنجازات هائلة مكنّتها من قطع أشواط كبيرة وتخطي حواجز عديدة على طريق التنمية الشاملة المستدامة والتحديث والمضي قدماً الى الأمام بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن.

وفي ختام الاحتفالية تم توزيع الهدايا على الموظفين والضيوف تعبيراً عن الفرح بهذه المناسبة الوطنية الغالية، كما قام الحضور بتناول الغداء في جو احتفالي بهيج.  



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك