kkijksd00001

تجربة قيادة متميزة لـ”هيونداي سوناتا” من الوعلان

 استحوذت سيارة هيونداي سوناتا 2016 منذ إطلاقها من قبل شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى، على اهتمام محبي علامة العملاق الكوري، حيث وجد عشاق سيارات السيدان المتوسطة، ضالتهم في السيارة ذات التصميم السائلي 2.0، إلى جانب تمتّعها بالتطبيق العملي لأحدث تقنيّات شركة هيونداي.

وتعتبر سوناتا 2016 من طراز الجيل السابع المحسّن ونتاج لثلاث سنوات من عمليات الأبحاث والتطوير التي قامت بها “هيونداي” في الشرق الأوسط، واكتسبت السيارات محبة العملاء عبر العديد من تجارب القيادة، مما ساعد على زيادة الطلب عليها، ومن المتوقع أن تكتسب المزيد من الشعبية نظير أدائها المتميز.

وتضم “سوناتا2016” أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً، حيث حقّقت السيارة أعلى التصنيفات المتعلّقة بالسلامة ضمن فئتها خلال الاختبارات الداخلية والخارجية، إذ تمنح السائق أعلى مستويات الثقة عبر مجموعة متكاملة من خصائص السلامة ونظام التعليق الجديد.

وتتميز السيارة بتقنيّات سلامة ريادية، كنظام إدارة ثبات المركبة (VSM) ونظام التحكّم بالمساعدة في صعود التلال (HAC) ومكبح الركن الكهربائي (EPB)، بالإضافة إلى أنها السيارة الوحيدة والأولى التي تضم في تصنيعها نسبة 51% من الفولاذ المتقدم عالي الصلابة، الأمر الذي يساهم بحماية الركاب بطريقة أكثر فعالية مع متانة محسّنة لبنية الجسم، مما ساعد السيارة من الفوز بجائزة “أفضل اختيار للسلامة” لعام 2016 والصادرة عن “معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة” في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتحتوي السيارة على فتحة سقف بانورامية، وستائر يدوية للنوافذ الخلفية الجانبية، وستارة كهربائية للزجاج الخلفي، ونظام مدمج لوضعية القيادة التي تشمل الوضعية العادية (Normal)، الرياضية (Sports) والاقتصادية (Eco)، إضافة إلى نظام ذاكرة مدمجة (IMS) لمقعد السائق. وتتيح ميّزة غطاء صندوق الأمتعة الذكي للسائقين فتح الغطاء  بمجرد الوقوف خلف السيارة لثلاث ثواني مع وجود المفتاح الذكي مع السائق بالإضافة إلى أضواء إنارة موضع القدم خارج الأبواب والموجودة في المرايا الخارجية، والأضواء الأمامية (زينونHID (

تضم السيارة نظاماً صوتياً راقياً متعدد الوسائط حيث تتوفر الفئة الأعلى (High Audio) منه بخيار شاشة وسائط وملاحة Navigation قياس 8 بوصة تعملباللمس ، و كذلك يوجد خيار شاشة الوسائط الملونة قياس 4,3 بوصة والتي تعمل باللمس أيضاً و الخياران يأتيان مع كاميرا للرؤية الخلفية. ويتضمّن النظامان وظائف تشغيل ملفّات MP3والاتصال عبر تقنية البلوتوث وMyMusic. ويتصل النظام الصوتي العالي (High Audio) بثمانية مكبّرات ومضخّمات للصوت عالية الأداء معدّلة اختيارياً توفر صوتاً حياً متعدّد الأبعاد. كما تأتي “سوناتا” الجديدة كلياً مع منافذAUX و USBواتصال سلكي بباقة أجهزة iPod.

مما يذكر أن علامة هيونداي ارتقت مؤخراً أربعة مراتب على سلم ترتيب العلامات التجارية العالمية واحتلت المركز الخامس والثلاثون لعام 2016 التصنيف الأخير لشركة “انتربراند” العالمية، فيما جاءت بالمركز السادس لأبرز عشر علامات سيارات عالمية بحسب تصنيف الشركة ذاتها متقدمة بذلك على عدد من العلامات العريقة في عالم السيارات.

kkijksd00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك