making_off 2

غوينيث بالترو في Tender Story رقم 5

تُقدّم TOUS بالتعاون مع SCPF، الجزء الخامس من Tender Stories الشهيرة. حملة اتصالات شاملة بهدف تصوير الحب من زاوية جديدة، إلى جانب الكشف عن تشكيلة الخريف/الشتاء الجديدة لعامي 2017/2016.

تُمثّل Tender Story رقم 5 الجديدة قصة قصيرة جميلة تُبرز القدر كقوة دافعة في جمع الناس ببعضهم. وفيها نروي قصة كيت (جوينيث بالترو) وبيتر (نيكولاس جليفز)، اثنين من محبّي الحيوانات الأليفة على الرغم من أنّهما مناسبيْن لبعضهما ويذهبان إلى نفس الملهى الليلي كل يوم، ولكنّهما لم يلتقيا أبداً.

صمّمَ الحملة المرئية والمسموعة المخرج فيكتور كاري الذي حافظَ من جديد بالشخصية السينمائية والمظهر المرئي للقطعة التي تُمثّل رمزاً للعلامة التجارية. 

ونفّذَ حملة الرسومات المُصوّر الفوتوغرافي دانيال رييرا وسيظهر بين صفحات الصحف والوسائل الخارجية، وكذلك في أكثر من 500 متجر تابع للعلامة التجارية في أنحاء العالم.

تُواصل TOUS تحقيق مكانتها بهذه الطريقة عن طريق سرد القصص التي تصل إلى الناس وتصف قيمة الحب لشركة TOUS ذاتها من وجهات نظر جديدة، بدرجة لون رائعة, وذكية, ومثيرة, وممتعة.

وبهذه القصة الجديدة، تُعزّز الشركة الكتالانية تعاونها مع جوينيث بالترو، الحائزة على جائزة الأكاديمية، كوجه للعلامة التجارية وبطلة لحملاتها الإعلانية على مستوى العالم.

making_off 1 A004_C003_0528BT



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك