ggv5o,k00002

دار ميسيكا للمجوهرات تفتتح أولى متاجرها في العاصمة السعودية

تعلن دار ميسيكا للمجوهرات عن افتتاحها أولى متاجرها في الرياض بالمملكة العربية السعودية. ويستحوذ المتجر على مساحة 140 متراً مربعاً من الطابق الأول لمركز المملكة، شارع العليا في الرياض.

تعيد فاليري ميسيكا صياغة عالمها الساحر المفعم بالغموض عبر متجرها الجديد الذي يحفل بخلفية إبداعية أنيقة تحاكي أولى معارض العلامة في باريس، ويعد بتجربة تسوق لا مثيل لها في عالم المجوهرات والألماس من خلال طرحه لأبرز تشكيلات الدار بما فيها Move، وGlama’zone، وAngel، وSkinny. كما تعرض الدار مجموعة استثنائية من المجوهرات الراقية في خطوة تهدف للارتقاء إلى تفضيلات عملائها الأوفياء.

وتعود قصة الحب التي تجمع بين دار المجوهرات الفرنسية ومنطقة الشرق الأوسط إلى عام 2009، عندما أطلقت ميسيكا ثلاثة منافذ بيع لها في قطر والمملكة العربية السعودية، ومن ثم توسع حضور العلامة في جنوب غرب آسيا لتمتلك الدار في الوقت الحالي 15 منفذاً في المنطقة محققةً حضوراً ملفتاً خلال خمس سنوات فقط.

وتعتزم ميسيكا الاستمرار في سياستها التوسعية ضمن منطقة الشرق الأوسط خلال 2017 عبر افتتاحها أربعة متاجر جديدة في مدينة الكويت، والدوحة، وجدة، والبحرين. ما يعكس مستقبلاً مشرقاً ترسم ملامحه العلامة الباريسية للمجوهرات والمجوهرات الراقية، والتي تمتلك اليوم متجرين مرموقين في باريس وكازاخستان.

ggv5o,k00001

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك