ffr5rs4,k00001

شركة الصافي دانون تدشن حملة للتبرع بالدم

ايمانا بأهمية دعم صمود جنودنا البواسل على الجبهة الجنوبية، وتأكيدا على التزامها الدائم بمسئوليتها تجاه المجتمع، دشنت شركة الصافي دانون مؤخرا حملة للتبرع بالدم، بالشراكة مع وزارة الصحة.

وفي هذا الاطار، نظمت شركة الصافي دانون حملة للتبرع بالدم شملت مزارع ومصانع الشركة وإدارة الشركة خلال شهر أكتوبر الماضي ، حيث شهدت هذه الحملة تسابق من منسوبي الشركة من مختلف الأعمار والجنسيات مدفوعين بحبهم للعطاء والاحساس بالانتماء لدعم  جنود الوطن والمجتمع.  

وقد أكدت شركة الصافي دانون من خلال هذه الحملة على أهمية الدور الذي تلعبه على الصعيد الوطنى والانساني ، و أعربت ادارة الشركة  بأنه في مثل هذه الأوقات “يبرز دور الشركة الانساني والشعور بالمسئولية الاجتماعية في دعم جنودنا على الحدود الجنوبية ، والقيام بواجبنا الوطني تجاه حماة الوطن ، وهو جزء لا يتجزأ من التزامنا تجاه المستهلكين والعملاء ، ودعما لمجهودات حكومتنا الرشيدة كلما واينما دعت الحاجة لذلك”.  

جدير بالذكر أن شركة الصافي دانون هي احدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال إنتاج الالبان ومشتقاتها، وتعد واحدة من أفضل الشركات العاملة في منطقة الشرق الاوسط بما توفره للمستهلك من منتجات البان صحية وآمنة تلبى احتياجات جميع الاعمار والاذواق ، كما تساهم في تحقيق الامن الغذائي للمملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.  



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك