ddrs4,k00001

العيسى للسيارت تطرح أحدث سيارات نيسان باترول بطل الدروب V6 في كافة صالات العرض بالمملكة

طرحت شركة العيسى للسيارات وكيل نيسان في المملكة ، عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة،سيارة نيسان «باترول» بمحرك ست أسطوانات  والذي يطرح للمرة الأولى في المملكة. وتشكل السيارة ذات المحرك الجديد إضافة لمحبي وعشاق نيسان باترول بطل الدروب في المنطقة.

وذكر الأستاذ شريف الجوهري مدير عام التسويق والمبيعات بشركة العيسى للسيارات ” أنه تم تصميم نيسان باترول V6 خصيصاً لمواكبة احتياجات عشاق بطل الدروب في المنطقة مع الأخذ بعين الأعتبار حاجة المستهلكين لسيارات دفع رباعي عملية واقتصادية في استهلاك الوقود، وتوفر باترول V6 مستويات عالية من القوة والفخامة التي لطالما تميزت بها سيارات باترول واكتسبت من خلالها لقب بطل كل الدروب في الحياة عن جدارة، وقد تم تصميم واختبار باترول V6 بمحرك أربعة ليترات في المنطقة لمواكبة مختلف أنواع التضاريس وظروف القيادة ودرجات الحرارة، وضمان نفس مستويات القيادة المميزة في الشوارع المعبدة، وعلى الطرقات الوعرة. وتعتبر هذه السيارة الأفضل من حيث القوة في فئة السيارات المزودة بست أسطوانات، حيث تولِّد قوة جبارة باستطاعة 275 حصاناً مع عزم دوران قدره 394 دورة في الدقيقة، ما يمكنها من توفير عزم دوران أكثر بـ 12% مقارنةً بمنافسيها” .

والمح الجوهري ،”أن السيارة متوفرة بنسختين مختلفتين هما XE وSE ، وتحتويان على العديد من المواصفات الاختيارية، وقد تم تزويد كلتا النسختين بمواصفات قياسية توفر قيمة استثنائية لهذه الفئة مثل المقاعد الخلفية الكهربائية،ومع تزويدها بتطبيق سيارة نيسان الذكية،. ويساهم الاستهلاك الاقتصادي للوقود في جعل باترول V6 سيارة مفضلة لدى شريحة واسعة من عشاق سيارات نيسان، كما توفر السيارة تجربة قيادة رفيعة المستوى مع مقصورة داخلية أكثر هدوءاً مقارنة مع منافساتها وتبدء أسعار بطل الدروب V6 من 165,389 الف ريال وحتى228,509  ريال.

وتعتز شركة العيسى للسيارات بمسيرتها الرائدة والطويلة التي تمتد لأكثر من 6 عقود منذ تأسيسها على يد الشيخ عبداللطيف العيسى -رحمه الله-، وهي تستحوذ العيسى للسيارات على حضورٍ كبيرٍ في السوق المحلي بفضل الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها بشركة نيسان العالمية وتهدف لرفد السوق السعودي  بكافة سيارات نيسان من مختلف الموديلات وتقديم أفضل الخدمات بعد البيع التي اشتهرت بها العيسى للسيارات، وذلك من خلال شبكة صالات العرض النموذجية والمجهزة بأفضل التقنيات، ومراكز الصيانة وقطع الغيار الأصلية بالاضافة الى مراكز الخدمة السريعة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك