ggg8t6400001

سونيل جون يفوز بجائزة رئيس مجلس الإدارة في حفل توزيع جوائز جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط MEPRA

فاز سونيل جون، المؤسس والرئيس التنفيذي لـشركة أصداء بيرسون- مارستيلر، بجائزة رئيس مجلس الإدارة خلال حفل توزيع جوائز جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط MEPRA 2016.

وتم تكريم جون خلال حفل خاص أقيم في فندق جيه دبليو ماريوت ماركي في دبي مساء الأربعاء، ونظمته جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط MEPRA.

وتعد جائزة رئيس مجلس الإدارة إحدى أبرز الجوائز في هذا الحفل الذي يعتبر أهم وأكبر الفعاليات السنوية في قطاع العلاقات العامة في المنطقة، ويتم منحها للشخصيات التي تلعب دوراً بارزاً في إثراء وتطوير قطاع العلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط. واستلم ـسونيل جون الجائزة من برايان لوت، رئيس مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط.

وفي معرض كلمته التي ألقاها خلال الحفل، أهدى سونيل جون جائزته إلى كبار الخبراء المتخصصين في قطاع العلاقات العامة الذين كان لهم دور رائد في وضع أسس راسخة للقطاع في المنطقة، مؤكداً ثقته التامة بالآفاق المستقبلية الواعدة للعلاقات العامة في المنطقة.

وقال سونيل جون: “يتيح قطاع العلاقات العامة اليوم الكثير من الفرص الواعدة أمام الشباب، ولاسيما العرب منهم، الأمر الذي يتجسد في استقطابه لألمع المواهب وأفضلها في السوق. وبمجرد النظر إلى الحاضرين معنا اليوم، يبدو لي جلياً بأن مستقبل القطاع سيكون في أيد أمينة”.

يشار إلى أن سونيل انخرط في قطاع العلاقات العامة بالمنطقة منذ ما يزيد على عقدين من الزمن، وقام بتأسيس شركة أصداء بيرسون-مارستيلر في العام 2000. وفي عام 2001، شارك مع أربعة من رواد القطاع في تأسيس جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط MEPRA، أول وأكبر هيئة تمثيلية للمتخصصين المحترفين في مجال العلاقات العامة والاتصالات والطلاب.  

وفي العام 2008، أطلق سونيل جون استطلاع أصداء بيرسون-مارستيلر السنوي لرأي الشباب العربي، وهو مبادرة سباقة في مجال الريادة الفكرية، تهدف إلى رصد آراء وتوجهات الشباب العرب حول مجموعة واسعة من القضايا الحيوية. ويعتبر الاستطلاع أحد أهم المراجع الموثوقة في مجال رصد الرأي العام في المنطقة والتي تلجأ إليها وسائل الإعلام بشكل واسع في كافة أرجاء العالم.

كما يعد سونيل جون كذلك أول متخصص محترف في قطاع العلاقات العامة من منطقة الشرق الأوسط  يحصل على جائزة الإنجاز الفردي المتميز خلال حفل توزيع جوائز SABRE لمنطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في عام 2014 والتي تمنحها مؤسسة  Holmes Report .

وتوجت جائزة رئيس مجلس الإدارة أمسية حافلة بالنسبة لشركة أصداء بيرسون- مارستيلر، حيث فازت الشركة بالجائزة الذهبية في فئة “السمعة المؤسسية” عن استطلاع أصداء بيرسون- مارستيلر السنوي الثامن لرأي الشباب العربي. وفي إطار الاستطلاع، قامت الشركة بإجراء 3,500 مقابلة مع الشباب العرب في 16 دولة، وأصدرت تقريراً تحليلياً دقيقاً وضعه نخبة من الخبراء وأحدث صدى كبيراً على المستوى العالمي.

وفازت أصداء بيرسون- مارستيلر بالجائزة الفضية في فئة “العلاقات الإعلامية” عن عملها على استطلاع أصداء بيرسون- مارستيلر السنوي الثامن لرأي الشباب العربي، والذي احتل عناوين الصفحات الأولى في كبريات الصحف العالمية.

إضافة إلى ذلك، حازت أصداء بيرسون- مارستيلر على الجائزة الفضية في فئة “الفعاليات الحية، أو إطلاق المنتجات” عن حملتها الخاصة بالمنتدى العالمي للتعليم والمهارات لصالح مجموعة جيمس للتعليم.

وعن فئة الاتصالات المالية، حازت الشركة على الجائزة الفضية عن مؤشر الصيرفة الإسلامية من الإمارات الإسلاميTM – الأول من نوعه- والذي تم إطلاقه على هامش فعاليات الدورة الثانية من القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي التي عقدت في دبي عام 2015. 

وتكرم جمعية العلاقات العامة للشرق الأوسط  MEPRA، التي تأسست قبل ثماني سنوات، الشركات وفرق العمل والموظفين الأفراد الذين يحققون مستويات استثنائية من العوائد على الاستثمار، والابتكار، والاستراتيجيات الفعالة.  



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك