GIB_logo_opt1_single_pos_cmyk

بنك الخليج الدولي يطلق هويته التجارية الجديدة في الرياض

كشف بنك الخليج الدولي  عن هويته الجديدة والتي تأتي متزامنة مع احتفالات البنك بمناسبة مرور 40 عاماً على تأسيسه، حيث تم التعريف رسمياً بالعلامة التجارية الجديدة وذلك ضمن إحتفال خاص حضره عدد من المسؤولين بمدينة الرياض. 

هذا و تعكس الهوية التجارية الجديدة جوهر الاستراتيجية الحديثة للبنك من حيث تطلعات ورؤية مجلس الإدارة في أن يصبح بنك الخليج الدولي الشريك المفضّل لعملائه في توفير الحلول المبتكرة والخدمات المالية, ومن شأنها أن تخدم كافة توجهات البنك نحو التوسع والإنتشار من خلال فروعه ومكاتبه التمثيلية في الخليج العربي والعالم على حد سواء.

وبهذه المناسبة صرح الأستاذ / عبدالعزيز الحليسي، الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الدولي قائلاً: “لقد توصلنا إلى قناعة وذلك ضمن إستراتيجية خطتنا التطويرية  مفادها أهمية تجديد الهوية التجارية للبنك؛ حيث حقق البنك نمواً مطرداً خلال العقود الأربعة الماضية في تقديم الخدمات المالية بما يتوافق وتطلعات المستفيدين، لذلك فنحن نؤمن أكثر من أي وقت مضى بأن وجود هوية تجارية جديدة قوية وموحدة جنباً إلى جنب مع برنامج مستمر لإحداث التغيير سيضمن للبنك استدامة مكانته في الصدارة لتوفير خدمات مصرفية دولية وتطوير مستويات التعاون مع عملائنا لتنمية أعمالهم؛ فخلال 40 عاماً من النمو والإنجازات، استطاع بنك الخليج الدولي أن يحافظ دائماً على ثقة عملائه وتطوير خدماته ، وقد آن الآوان ليتجسد هذا النجاح في هوية جديدة تعبر عن طموحاتنا الاستراتيجية”. 

يذكر أن بنك الخليج الدولي مملوك من قبل دول مجلس التعاون الخليجي الست، وتعود ملكية غالبية أسهمه إلى صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية. 

يساعد بنك الخليج الدولي عملائه على تنمية أعمالهم بالتعاون معهم لتحقيق طموحاتهم. ويهدف بنك الخليج الدولي إلى أن يصبح الشريك المفضل لتوفير الخدمات المالية عن طريق تقديم الحلول المالية المعدة حسب الطلب للقاعدة الواسعة من عملائة بالمنطقة وخارجها. وتشمل هذه الخدمات الخدمات المصرفية للشركات، وإدارة الأصول، وخدمات أسواق الدين والأسهم ورأس المال، وخدمات الاستشارات المالية، وعمليات الدمج والاستحواذ، والخدمات المصرفية الرقمية الأولى من نوعها في العالم والمتوافقة مع الشريعة التي يقدمها البنك من خلال خدمة “م”. 

  بنك الخليج الدولي هو بنك للخدمات المصرفية الشاملة في دول مجلس التعاون الخليجي يتخصص في الخدمات المصرفية للشركات والخدمات الاستثمار كما أن له وجود متنامٍ في مجال الخدمات المصرفية للأفراد. بالإضافة إلى الشركتين الرئيسيتين التابعتين له، بنك الخليج الدولي (المملكة المتحدة) المحدود وجي آي بي كابيتال، يوجد لدى البنك فروع في لندن ونيويورك وأبو ظبي والظهران والرياض وجدة، كما يملك البنك أيضاً مكتبا تمثيليا في دبي.

sfsfay66400001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك