Connect with us

الازياء والموضة

“صراحة” ألوان عبد محفوظ ضمن أسبوع الموضة في مصر

Published

on

كان لعبد محفوظ، الـمُصَمّم اللبناني العالمي، لمسة سحرية خلال افتتاحه فعاليات هذا أسبوع الموضة، حيث عرض تصاميمه للمرة الأولى في فندق فيرمونت هليوبوليس القاهرة، وذلك على خلفية قيام رجل الأعمال المصري إيهاب مبروك بشراء حقوقها لإقامة عرض الأزياء العالمي في مصر.

تضمّن هذا العرض حوالي 40 تصميماً مختلفاً ومميزاً من مجموعته الجديدة لموسم خريف-شتاء 2016/2017، لا يشبه أحده الآخر، من فساتين سهرة تنوّعَت بين الطويلة والقصيرة، المنفوشة والميرميد، كما وإلى جانب عدد من تصميمات البدل والـJumpsuit للسهرة، وفي الختام أبهَرَنا بفستانِ زفافٍ وحيد أضفى على العرض سحراً وجمالاً.

تفاعل الجمهور وارتاح لصراحة ووضوح الألوان التي استعملها محفوظ كأنّها حديقة متنقّلة على المنصّة: الأحمر، الأزرق، البنفسجي، الأسود والأبيض إلى جانب بعض درجات الباستيل الرقيقة.

وفي الختام صفّق الحاضرين، باقة من نجوم الفن والمجتمع المصري واللبناني في مقدمتهم الراقصة دينا ومصفّف الشعر الشهير محمد الصغير والإعلامية دعاء صلاح والصحافي أحمد الضبع، لعبد محفوظ، اللبناني العالمي، الذي بدوره شكرهم ووعدهم بتصاميم مميزة لمواسم لاحقة.

ddseeaw6400001 ddseeaw6400002 ddseeaw6400003 ddseeaw6400004 ddseeaw6400006 ddseeaw6400007 ddseeaw6400008 ddseeaw6400009 ddseeaw6400010 ddseeaw6400011

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الازياء والموضة

صاميم مختلفة لأجمل الفساتين التي تجعلك تبدين أنحف وأكثر جاذبية

Published

on

By

يعتبر الفستان من أكثر الأزياء التي تعزز أنوثة المرأة ورشاقتها. ويعد ارتداء الفستان إحدى أهم الطرق لطلة تتألق بالأناقة، تعزز ثقة النساء وترفع معنوياتهم. وبناء على ذلك، تعتبر الفساتين ضرورية لتعزيز دولاب ملابسك بأزياء تتناسب مع شخصيتك وحياتك المليئة بالمناسبات.  

وبغض النظر عن الطول والوزن ولون البشرة، تبدو المرأة في غاية تألقها عند ارتداء الفستان المناسب، الذي يضفي على طلتها جمالاً خاصاً مع إبراز ملامح شخصيتها الرائعة، مع لمسة إضافية من الثقة.

ويقدم خبراء ماكس فاشن، نصائح تساعد أي امرأة في العثور على أفضل الفساتين المناسبة لجسمها وأسلوبها:

  1.   صورة ظلية على شكل حرف A يحاكي تصميم الساعة الرملية، ليجعل النصف السفلي من الجسم يبدو أنحف. يتميز فستان A-line بتصميمه المميز في الجزء العلوي من الجسم والجذع، ليتألق عند الخصر بطريقة مثلثة. يمكنك اختيار فستان أبيض برسوم الأزهار مع ياقة على شكل V وأكمام قصيرة (85 ريال سعودي) لتناول الغداء مع الأصدقاء. ارتديه مع حقيبة كروس وحذاء باليرينا لطلة عصري.
  2. 2. يتجمع الفستان الإمبراطوري تحت الصدر مباشرة بدلاً من محيط الخصر الطبيعي، حيث يلفت الانتباه إلى أعلى الجسم، بينما يلتف بأناقة حول أسفل الصدر. يمكنك اختيار فستان إمبراطوري بلون الخردل في إصدار خفيف برسوم الأزهار (85 ريال سعودي) مع صف أزرار لمنحك طلة متناسقة، بينما تحمي الأكمام الطويلة الذراعين. ارتديه مع حقيبة يد وحذاء عال لطلة كاجوال.
  3.  الفساتين المستقيمة المريحة والهادئة رائعة للنساء اللواتي يعشقن الطلة الكاجوال والأنيقة. لا يحتوي هذا النوع من الفساتين على محيط خصر مدمج ولكنه ينسدل مباشرة من الكتفين. تباهي بأناقتك في المناسبات غير الرسمية القادم بارتداء فستان حتى الركبتين مع ياقة عالية وأكمام قصيرة (50 ريال سعودي) باللون الوردي الجريء، مع المجوهرات البسيطة وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي.
  4.   يعتبر فستان بينتوك أحد أحدث صيحات الموضة الجميلة. إنه في الواقع نمط A-line معدل يتميز بتنورة متدفقة. يمكنك اختيار فستان طويل برسومات الأزهار على شكل A باللون الأبيض أو الأخضر الفاتح بأكمام ثلاثة أرباع (85 ريال سعودي) يتناسب مع قامتك بقماش مميز. ارتدي هذا الفستان مع القليل من المجوهرات والصنادل المتوافقة لطلة بسيطة وأنيقة.

5 . يتناسب الفستان الملفوف على النحو الأمثل مع الأجسام الممتلئة لأنه قابل للتعديل وتغطية المناطق التي نرغب بتغطيتها في الجسم. يعتبر الفستان الملفوف الطويل بأكمام الفانوس (85 ريال سعودي) بتصميم جميل وزهور ساحرة، خيار ذكي لدولاب الملابس. يمكنك ارتداؤه مع أحمر شفاه جريء لمظهر أنيق وعصري.

  1.  استعدي للخريف بارتداء فستان متوسط الطول مطبوع بأكمام واسعة مع ربطة عنق وياقة مكشكشة (85 ريال سعودي) والذي يمكن ارتداؤه في جميع الأوقات. ارتديه مع زوج من الصنادل ذات الكعب المتوسط ​​والأقراط المتدلية لمزيد من الأناقة.

Continue Reading

الازياء والموضة

يوم الصداقة العالمي: 8 أنماط مختلفة للأزياء تعبر عن شخصيات أصدقاؤك

Published

on

By

تعزز الصداقة شعورنا بالثقة والوفاء والقدرة وطبعاً السعادة، لا سيما عند قضاء وقت ممتع مع أصدقائنا. يساهم أصدقاؤنا في منحنا الشعور بالقوة، وبالنسبة للعديد من الشابات، فإن حب الموضة والأناقة يلعب دوراً مهماً في التعبير عن شخصياتهن مع الأصدقاء.

وبمناسبة يوم الصداقة العالمي (30 يوليو)، اختارت ماكس فاشن ثمانية أنماط مميزة تعبر عن شخصيات أصدقاؤك. والسؤال الذي يطرح نفسه هنا، ما هو النمط الذي يعبر عن شخصيتك؟

  1. نمط أزياء الشارع: استطاعت أزياء الشارع إلهام العديد من المصممين العالميين وعلامات الأزياء التجارية والمؤثرين، الذين تبنوا هذا النوع من الأزياء لإضفاء لمسة من الحيوية على مجموعاتهم. ويعتبر هذا النمط مثالاً للأزياء العصرية التي تتضمن القطع الأساسية مثل الهوديس والتي شيرت والأحذية الرياضية- ومن بين الأزياء التي يمكن التفكير بها عند الحديث عن هذا النمط، التي شيرت القصيرة أو المميزة برسومات مع سراويل قصيرة مخططة (29 درهم) أو طماق برسومات(29 درهم إماراتي). ويمكن للشباب ارتداء سراويل ضيقة مع تي شيرت رائعة (35 درهم) وأحذية رياضية.
  2. 2. النمط الفاتن والذكي: حتى الفتيات الكاجوال، اللواتي بالكاد يفكرن في الملابس التي سيقومون بارتدائها، يشعرن بالحيرة عند اختيار الملابس التي يجب ارتداؤها عند الذهاب إلى العمل، لا سيما عند المشاركة في الاجتماعات أو في مقابلة عمل. يمكنك الإستلهام من أسلوب الأزياء هذا، والذي يتبعه بعض أصدقاؤك إذا كنت ترغبين بالتألق في مكتبك. فعادةً ما يرتدون بدلات وربطات عنق للرجال والفساتين والتنانير والقمصان والسراويل النسائية.
  3. النمط الرياضي: تعتبر الأزياء الرياضية أساسية لدى معظم الشباب والشابات من جيلY وZ، ولت الأيام التي يقتصر فيها ارتداء الألبسة الرياضية على اللاعبين الأكثر شهرة بينما يتجولون في الشوارع أو يتناولون القهوة. يستمر المشاهير اليوم في ارتداء الملابس الرياضية وكذلك العديد من أصدقاؤك، ومن بين القطع التي يتم ارتداؤها: الطماق، كنزات بدون أكمام، حمالات الصدر الرياضية، السترات، قمصان البولو ، وسراويل اليوغا، والتي تعتبر من الأزياء الأساسية إذا كنت ترغبين في الحصول على طلة أكثر حيوية!
  4. 4. المرأة الغامضة والساحرة: تجسد هذه الصداقة الأسلوب الأنثوي المطلق – غالباً ما تتمثل في التنانير والفساتين والبلوزات مع تفاصيل لطيفة مثل الأقواس أو الكشكشة والزخارف والدانتيل بالإضافة إلى المطبوعات الزهرية. وتتضمن هذه الأنماط تنانير ميدي محبوكة بتفاصيل ثنية (30 درهم) مع بلوزة وردية منقطة أو قميص مطبوع أصفر مع جينز أبيض ضيق (39 درهم).
  5. 5. الروك: الشيء الأكثر تميزا هذا الأسلوب، هو الأزياء العصرية المستوحاة من ملابس فنانيهم المفضلين. فكري في ملابس الروك الشهيرة مثل الجينز الضيق أو الأحذية السوداء المكتنزة أو الكعب الشائك والقمصان الجرافيكية والسترات والألوان الداكنة كلما أمكن ذلك. يوفر ماكس تي شيرتات بيضاء كبيرة الحجم ومناسبة للأصدقاء (35 درهم) والتي يمكن ارتداؤها مع سروال رياضة أسود (29 درهم) لطلة مميزة.
  6. نمط الجمال البسيط: هذا هو النمط الأنيق مع الملابس المختارة في الغالب باللون الأسود والأبيض والألوان المحايدة. المظهر كله أنيق وعادة ما يكون أحادي اللون. فكري في فستان قصير بأكمام قصيرة (45 درهم) مع حذاء رياضي.
  7. نمط المتجولين: هذا النوع من الأصدقاء سواء كانوا في عطلة أو يخططون للسفر، ستراهم دائماً بملابس الصيف أو ملابس الشاطئ المناسبة لقضاء عطلة فاخرة. يتيمز هذا الأسلوب بأزياء السفر والاسترخاء – فكري في السراويل القصيرة والقمصان الفضفاضة والقفاطين وأغطية السباحة وملابس السباحة القصيرة والقبعات الصيفية ذات الحواف العريضة والصنادل ذات الأحزمة. كما تتضمن مجموعاتهم عادة فساتين ماكسي طويلة (80 درهم).
  8. اسلوب البوهو: أسلوب أنيق يحاكي الحياة العصرية، والذي كان يعرف في السبعينات بأسلوب الهبي. وتعبر الطبيعة الحيوية والغنية بالألوان عن نفسها بالأقمشة المريحة والسراويل والفساتين الطويلة ، وعادة ما تكون مع مطبوعات زهرية. لماذا لا تختاري فستان متوسط ​​الطول مطبوع بأكمام طويلة مع تفاصيل طويلة (80 درهم) وقميص قطني أو كتان وشورت للرجال.

Continue Reading

الازياء والموضة

ماكس فاشن تحافظ على ريادتها في مجال تجارة الأزياء بالتجزئة عبر توفير العروض ذات القيمة العالية في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

تعتبر ماكس فاشون، العلامة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة للأزياء عبر المنطقة وجزء من مجموعة  لاندمارك، الشركة الأهم التي تقدم مجموعة واسعة من الأزياء في المملكة العربية السعودية بأسعار تنافسية، على الرغم من ارتفاع نسبة الضريبة على المضافة (VAT) لتبلغ 15% منذ 1 يوليو 2020.

ومن المتوقع أن يرتفع الطلب للحصول على الأزياء المميزة بأسعار تنافسية في المملكة العربية السعودية بعد زيادة نسبة ضريبة القيمة المضافة وتأثر الرواتب على نحو واسع مع انتشار جائحة كوفيد-19. وتوفر عروض ماكس فاشن للعملاء القدرة على مواكبة أحدث صيحات الموضة دون الحاجة لدفع مبالغ كبيرة، حيث تقدم متاجر العلامة أحدث الأزياء العصرية للنساء والرجال والأطفال بما في ذلك الأحذية والإكسسوارات، وكذلك مستحضرات التجميل والأدوات المنزلية.

وقال كبير لومبا، المدير التنفيذي في ماكس فاشن ومدير مجموعة لاندمارك: ” نحن ملتزمون بالحفاظ على ريادتنا في قطاع بيع الأزياء بالتجزئة على صعيد المملكة والمنطقة، عبر توفير سلع ممتازة بأسعار رائعة. نحن فخورون بأننا جزء من محفظة تجارة التجزئة المتنوعة عبر المملكة العربية السعودية، وسنواصل توفير الأزياء ذات القيمة العالية للعملاء الحاليين والجدد على حد سواء.”

تواصل ماكس فاشن تنمية شعبيتها عبر التوسع على نطاق كبير وعلى أساس سنوي، ما رسخ مكانتها كأحد شركات تجارة الأزياء بالتجزئة في المملكة العربية السعودية. وتظهر الدراسات أن 85-90٪ من العملاء هم من المواطنين السعوديين، الذين يستمتعون بتجربة تسوق غاية في الراحة مع أكثر من 120 متجراً في أكثر من 40 مدينة عبر المملكة.

ومع تجربة تسوق مميزة، تواصل ماكس فاشن توفير المزيد من الأزياء بقيمة عالية وبشكل متزايد للعملاء الجدد والحاليين. وبينما توسع الشركة نشاطاتها في المملكة العربية السعودية، تواجه شركات التجزئة الأخرى ظروفاً اقتصادية صعبة مع استمرار انتشار جائحة كوفيد-19.

Continue Reading
Advertisement

Trending