55t86400002

حدّث حمامك لتجربة استحمام لا تضاهى

تلتزم غروهي، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع التجهيزات الصحّية، مساعدة المستخدمين للمحافظة على أعلى معايير التكنولوجيا في رشاشات الاستحمام. ولأن مجموعة رشاشات الاستحمام Tempesta تجمع خطوط التصميم العصرية، والابتكارات التكنولوجية والجودة الموثوق بها والاستدامة، تطلق غروهي نظام رشاشات الاستحمام Tempesta الجديد ضمن هذه المجموعة المعروفة بسهولة تركيبها على تشكيلة واسعة من الإعدادات.

ويأتي نظام رشاشات الاستحمام Tempesta الجديد، المزوّد بأحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا، بتصاميم متنوّعة وأنماط رذاذ متفاوتة تقدّم للمستخدمين تجربة استحمام من الطراز الرفيع. وبفضل تكنولوجيا  CoolTouch®، تساهم رشاشات الاستحمام الرأسية وتركيباتها في الوقاية من الحروق التي تسبّبها الأسطح الساخنة عن طريق إنشاء حاجز بين الماء الساخن وسطح الكروم الخارجي. تم تصنيع هذه الرشاشات لتدوم طويلاً وتكون سهلة التنظيف. كما أن سائر الرشاشات تم تزويدها بتكنولوجيا EcoJoy®  التي تتيح إمكانية إدارة الموارد وتوفير المياه.

تم تصميم نظام رشاشات الاستحمام Flex Tempesta الجديد ليتم تركيبه بسهولة على أي صمّام عبر خرطوم الرشاش، وهو قابل للتعديل حسب احتياجات المستخدم؛ كما يمكن تبديله بين رشاشات الاستحمام الرأسية واليدوية والرأسية الصديقة للبيئة بوضعية الرذاذ المنخفض التدفّق لضمان تجربة الاستحمام المثلى.

تناسب أنظمة رشاشات الاستحمام Tempesta كل الحمامات، لذا يسهل استخدامها لتحديث حمامك  من دون أي مجهود وستكون متوفرة في الأسواق المحلية بنهاية شهر أكتوبر. تتناغم هذه الأنظمة  المعروفة بتصميمها المتماوجة، وعمرها الطويل، وقلة الحاجة لصيانتها باستمرار، مع أي ديكور، سواء كان حضرياً، كلاسيكياً، تقليدياً أو معاصراً.

55t86400001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك