dds86400001

هذا الموسم يضم مجموعةً متنوعةً من الألوان التي تم توظيفها بصورةٍ إبداعية؛ للخروج بتشكيلة رائعة من الأثاث المنزلي.

يسر العلامة التجارية “أورا” أن تعلن عن إطلاق مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2016/ 2017، والتي تتميز بتصاميم جديدة تمامًا، بالإضافة إلى القطع المفضلة لديكم، والتي تأتيكم بتشكيلة جديدة من الألوان والأقمشة التي تحمل جميعها توقيع العلامة التجارية الراسخة “أورا” والمعروفة بجودتها العالية؛ لتضمن لكم شعورًا فريدًا بالرحة والاسترخاء. التصاميم والألوان هذا الموسم سوف تُحدث تحولًا في ديكورات غرف الطعام، والمعيشة، والنوم من خلال المجموعة الجديدة التي ستطلق لمخيلتك العنان.

الألوان هذا الموسم عبارة عن مزيج من العناصر اللونية المتدرجة من الوردي الفاتح، واللافندر حتى درجات الأرجواني الداكن المائل إلى الزرقة، جنبًا إلى جنب مع الألوان المحايدة المتداخلة مع بعضها البعض بأسلوبٍ جميل، مع إضافة لمسات معدنية تناسب حجرات المعيشة والنوم. كما تحظى المقاعد الأرضية بدفقة جديدة من الألوان أيضًا، بدءًا من الدرجات الصارخة والمثيرة وحتى الدرجات الهادئة والبسيطة، مع إدخال طاولة طعام منخفضة من خشب بني بقشرة ثمينة، وتقديم حلول مبتكرة وممتعة لتناول الطعام مع ضيوفك.

وقد تم إضافة أقمشة وأنماط ذات مظهر جديد إلى أكثر أماكن الجلوس الأرضية شعبيةً وانتشارًا في منازلنا، بحيث تصبح أكثر جاذبيةً ولفتًا للأنظار، مع إتاحة مجموعةٍ من الألوان للاختيار من بينها، وهي: الأصفر الخافت، والفيروزي، والبيج، والموف .كذلك تتميز المجموعة الجديدة بدمج اللون النيلي مع الأخشاب الداكنة لإضفاء لمسةٍ مؤثرةٍ على حجرة تناول الطعام الخاصة بك، مع مقاعد قماشية و خشبية في تصميم جديد، وتأتي المقاعد مقترنة بطاولة طعام خشبية فريدة.

حقًّا، يمكن القول بأن المجموعة الجديدة لهذا الموسم تعبر عن اسمها بجدارة؛ فهي تجمع بين الأناقة والجرأة لترضي ذوق المستهلك السعودي ؛ حيث تمتزج درجات اللون الأرجواني المائل للزرقة مع درجات اللون البترولي، فضلًا عن إدخال التشكيلة الجديدة من الأقمشة المستوحاة من ريش الطاووس؛ لتضفي على منزلك مظهرًا متجددًا ونابضًا بالحياة. لتكتمل اللوحة ببعض التفاصيل الأنيقة مثل وسائد الأرائك، والأقمشة ذات الملمس الفاخر، وكذلك بعض الزخارف المعدنية.

المجموعة معروضة حاليًا ومتوفرة للشراء في محلات “أورا” للأثاث في كلٍّ من الرياض وجدة.

dds86400002 dds86400003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك