xxzxc6400001

HTC 10 evo يمهد للتطور القادم في عالم الهواتف الذكية

أسدلتHTC  أخيراً النقاب عن هاتفها HTC 10 evo الجديد كلياً والذي يحمل بين طياته أحدث التقنيات العصرية في عالم الهواتف الذكية، بدأ ب«النظام الصوتي الفريد» مروراً ب«التصميم المعدني» وانتهاءاً ب«مقاومته للماء والغبار». ينفرد HTC 10 evo بتقنية هي الأولى من نوعها عالمياً، والمعروفة بالنظام الصوتي المتكيف لقدرات السمع ذو منفذ من نوع USB Type-C لتمنح المستخدم أفضل تجربة صوتية مبتكرة في عالم الهواتف الذكية. ولضمان كمالية الهاتف من ناحية تعدد الوسائط كالألعاب والفديوهات وغيرها، يقدم جهاز HTC 10 evo شاشة عرض بحجم 5.5 إنش، إلى جانب التصميم المعدني الفريد المقاوم للماء والغبار والمستوحى تصميمه من الهاتف الرائد HTC 10.

نظام صوتي يتكيف مع الحواس السمعية

ستفسح تقنية BoomSound™ Adaptive Audio المجال أمام نقل تقنيات الأصوات إلى مستوى غير مسبوق، وذلك عبر منح المستخدم تجربة صوتية ممتعة والتي تتيح التكيف الفوري لقدرات الأذن ليناسب مع أسلوب الاستماع الشخصي والتعديل بشكل ديناميكي من الترددات الصوتية لكل أذن مفسحة المجال لسماع الموسيقى كما يُفترض أن يتم سماعها. وبنفس النظام، تم تعزيز تجربة الصوت بتقنية 24-bit Hi-Res والتي تضفي طابع القوة ولتجعل من المستخدم يعيش تجربة الوجود في قاعة السينما أو الأوبرا. وتمتاز سماعات HTC من طراز 2USB Type-C adaptive بتصميمها الجذاب مضيفة إلى التجربة نقاء واضح في الصوت، بشكل لم يسبق له مثيل في هاتف ذكي.

وقال غوي شريكيو، عضو في مجتمع عشاق هواتف HTC الذكية، معلقاً على تجربة استخدامه لهاتف HTC 10 evo: “لدي عشق كبير للموسيقى والأغاني واكتشاف تقنيات الأنظمة الصوتية. ومن بعد تجربتي لهاتف HTC evo ،أجزم أن لديه أفضل أداء صوتي مقارنة بأي هاتف ذكي أخر”

وأضاف:” لدى سمعات الرأس للهاتف الجديد المدعومة بتقنية التكييف HTC BoomSound Adaptive Audio  ، قدرات لا تصدق. وخاصة عندما بدأت بشعور مطابقة الصوت لقدراتي السمعية. وصراحة ، لم أرى قط مثل هذا الإحساس المذهل.”

قدرات المتانة من HTC 10 evo تتغلب على ظروف الزمان والمكان

الأن أصبح للمستخدم قابلية اصطحاب هاتفه بثقة إلى أي مكان كان دون خوف أو تردد، فلا يوجد داعي للقلق بعد الأن في حال تم سكب الماء عليه أو قام أحد بغمسه في الماء. حيث إن التصميم المعدني والمثير لهاتف  HTC 10 evo يحمل معه قدرات الوقاية من الماء والبقع والغبار، ومصحوب بتصنيف من نوع IP571. وللتأكيد على متانة الهاتف وديمومته، فقد استطاع تجاوز أصعب الاختبارات المعنية بالصلابة، ومنها الخدش والانحناء والغمس والمناخ والتآكل. أما الشاشة التي بلغ حجمها 5.5 إنش، فقد تم حمايتها عبر تغطيتها بزجاج من عيار Corning® Gorilla® Glass 5، و المعروفة بطبقة زجاجية متينة، حيث ترفع من مستوى الحماية ضد حالات السقوط وتقلل من إحتمالية تحطم الشاشة3. وبالطبع لن يكون لهذه المتانة أي تأثير على حساسية اللمس أو الوضوح البصري. وبهذا تأمن الشاشة للمستخدم مزيج من قدرات الحماية والأداء.

التصوير الإحترافي، وتجربة السيلفي المتفوقة  

يقدم هاتف HTC 10 evo تجربة تصوير فريدة، تجعل من المستخدم يلتقط صور عالية الدقة لكل اللحظات الشيقة والمهمة. حيث يضم الهاتف كاميرا بدقة 16 ميغا بيكسل مرفقة بتقنية Optical Image Stabilization والتي تعمل على امتصاص درجة الاهتزاز، وللتتيح المجال أمام التقاط الصور عند الوضعيات السريعة. كما توفر الكاميرا ميزة سرعة الجهوزية، وسرعة التركيز التلقائي للعدسة الرئيسية بمعدل 0.3 جزء من الثانية. وسيمكن الهاتف الجديد المستخدمين من دخول عالم الإحترافية عبر وضعية الPro mode، وتقنية أخذ الصور الغير الناضجة والتي تتيح مستوى أكبر في تعديل وضبط خصائص الصور، ومنصة تحكم يدوية متوفرة في كل خصائص خيارات التصوير. وإلى جانب كل ذلك، تتيح الكاميرا إمكانية أخذ صور التعريض الطويل والتي من شأنها السيطرة على حركة الضوء بشكل محترف.

ولصور السيلفي نصيب كبير مع هاتف HTC 10 evo ليقدم أمتع تجربة ممكنة لالتقاط صور السلفي، حيث لدى الكاميرا الأمامية القدرة على التقاط صور السلفي ذات الدقة 8 ميغا بكسل، مزودة بتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي والتلقائي Auto HDR، والتي تشكل فرقاً حقيقياً في تفاصيل ما يحيط بالمستخدم عند التقاطه للصور. كما ستتيح وضعية ال Panorama من إمكانية التقاط صور لتضم أكبر عدد ممكن من الأشخاص ضمن غرفة واحدة، فضلاً عن تقنية الفلاش المنبعث من الشاشة لمقاومة تحديات وفرة الضوء سواء في الداخل أو الخارج.

أداء قوي معزز بمزايا أكثر تخصصية

يمنح هاتف HTC 10 evo مستخدميه مجموعة شاملة من المزايا العصرية عبر استخدام أحد أحدث أنظمة التشغيل من أندرويد Android 7.0 Nougat. ومن هذه المزايا، ميزة الشاشة المنقسمة وميزة المهام المتعددة وخصائص أمنية جديدة وغيرها الكثير.

وبغضون 0.2 جزء من الثانية، سيكون المستخدم قادر على فتح هاتفه عند لمس حساس البصمة. فضلاً عن إمكانية تخصيص بصمة اليد لتكون بمثابة مفتاح الدخول إلى التطبيقات المغلقة عبر تطبيق Boost+ ، والذي يتيح ميزة قفل أي تطبيق يختاره المستخدم. ولا يختصر دور Boost+ حول القفل فقط، بل إنه خصص ليقوم بالحفاظ على الجهاز في أعلى مستوياته المعنية بالأداء وديمومة البطارية، وذلك عن طريق تحسين كفاءة الذاكرة وإعادة توزيع الملفات.

ومع خاصيةFreestyle  المبتكرة والتي تعكس طابع واسع من الشخصنة، يمكن للمستخدم أن يبدع عن طريق سحب الأيقونات والملصقات والتطبيقات المصغرة إلى أي مكان، وتحويلها إلى طبقات أو مجموعات أو ربط الملصقات بالتطبيقات أو حتى التخلص من أيقونات الشاشة جميعها، فالخيارات عديدة مع هذه الميزة.

وبالطبع لضمان ديناميكية أداء المزايا والتقنيات العديدة التي يحملها هاتف HTC 10 evo، تم تزويده ببطارية ذات قدرة 3,200mAh والتي تجعل المستخدم يتمتع بهاتفه لمدة يوم أو أكثر. وعبر تقنية الشاحن السريع Qualcomm® Quick Charge™ يمكن للمستخدم بشحن الهاتف بشكل أسرع4 يفوق التوقعات.

كما حرصت HTC  ضمان متعة المستخدم عند تشغيل الألعاب والصور والفديوهات وغيرها، عبر تزويد هاتف HTC 10 evo بذاكرة العشوائية 3 غيغا بايت ووخيارين لمساحة تخزين 32 غيغا بايت و64 غيغا بايت5، مدعوم بخاصية مدخل الذاكرة الخارجية من نوع SD والتي تمنح سعة تخزين تصل ل 2 تيرا بايت.

وسيتاح الجهاز الجديد بثلاثة ألوان مذهلة: الرصاصي و الفضي و الذهبي6. ويمكن الحصول على معلومات أكثر من خلال زيارة الموقع htc.com



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك