eee55g6400001

همبل تقرر نقل صناعاتها في المملكة الى مصنعها الجديد بجدة وتعتزم انتاج 40 مليون لتر سنويا

أكدت شركة أصباغ همبل المتخصصة في مجال توريد أصباغ الديكور والحماية والأصباغ البحرية، عزمها المضي قدمًا في تحقيق استراتيجيتها الهادفة الى تلبية كافة احتياجات عملاءها في السوق السعودي. وسعيا منها في تحقيق هذه الاهداف قررت نقل كافة صناعاتها في المملكة الى مصنعها الجديد في المنطقة الصناعية الثانية بمدينة جدة، والذي يعد ثاني أكبر مصنع لدهانات الديكور لشركة همبل في العالم والأكبر على مستوى الشرق الأوسط. وتأتي هذه الخطوة مع مرور عامين على افتتاح المصنع الذي يعتبر أول مصنع لانتاج الدهانات المائية 100%، وكذلك بالتزامن مع احتفالات مجموعة همبل العالمية بمرور 100 عام على تأسيسها.

وبهذه المناسبة، يقول المهندس أحمد عبدالعزيز مدير المبيعات والتسويق في الشرق الأوسط:” نواكب في همبل حركة السوق ونعمل على تلبية حاجة ومتطلبات العملاء، ونحن ندرك دائما أن المملكة وحسب رؤية 2030 ستشهد حراكا ديناميكيا على مختلف الصعد، سيما قطاع الانشاءات الذي يعد الأكبر في المنطقة، حيث سيتم إنشاء 40 ألف غرفة  فندقية بحلول عام 2018 في مدينتي جدة والرياض، إضافة إلى تشييد أكثر من 120 فندقا في المملكة بحلول 2020. وحسب رئيس لجنة الإسكان بغرفة الشرقية ردن بن صعفق الدويش فإن السوق بحاجة إلى قرابة الـ1.5 مليون وحدة سكنية “.

 وعن إجمالي الطاقة الإنتاجية السنوية الحالية لـ”همبل” في المملكة وخططها لزيادة طاقتها الإنتاجية للعام 2017  أوضح احمد عبد العزيز: “أن مصنع الشركة الذي يمتد على مساحة 15000 متر مربع يضم خطوط إنتاج بطاقة 32 مليون لتر سنوياً مع خطط للتوسع للوصول إلى الطاقة القصوى بحدود 40 مليون لتر سنوياً. وبالنسبة لحصة همبل السوقية في المملكة قال:” يتمتع سوق الدهانات المعماري في المنطقة بقدرة هائلة على النمو حيث تقدر قيمته بـ 3 مليارات ريال سنوياً وتعتزم الشركة الحصول على ضعف حصتها السوقية من قطاع الدهانات في المملكة”.

 ويتوقع إرتفاع حصة الشركة من السوق خلال السنوات الخمس القادمة في ظل التزام همبل بتزويد عملائها بأعلى مستوى من الجودة والخدمات.

وتحظى منتجات همبل من الدهانات الديكورية على طلبٍ واسعٍ وتفضيلٍ دائمٍ من ملاك المنازل والمعماريين وشركات المقاولات، ولديها مجموعة كاملة وواسعة من المنتجات للاستخدام الداخلي والخارجي ودهانات الأرضيات. كذلك تم تصميم منتجات همبل لكي تتحمل مختلف العوامل الجوية من حرارة ورطوبة وتلوث والتي أثبتت ثقتها خلال أكثر من 45 عامًا.

 تتواجد همبل في السوق السعودية منذ أكثر من 45 عامًا، وتعتبر واحدة من أفضل دهانات الديكور ذائعة الصيت في المملكة العربية السعودية، وتستحوذ على حصة ملموسة من السوق السعودية، حيث ينتشر استخدام دهانات همبل المتطورة تكنولوجيًا في مختلف أنواع المنشآت في جميع أنحاء المدن السعودية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك