sssq6400001

رئيس مجلس إدارة “نيسان” يلقي كلمة افتتاحية خلال “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017” في الولايات المتحدة

أعلنت شركة “نيسان” اليوم عن مشاركتها الأولى في “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017” الذي سيقـام في مدينة لاس فيغـاس الأمريكية. وسيلقي الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة الشركة كارلوس غصن كلمة افتتاحية يوم 5 ينايـر 2017 على مسرح “ويست جيت” في منتجع “ويست جيت لاس فيغاس”.

وسيعرض غصن في كلمته مجموعة من الرؤى والأفكار المعمقة حول رؤية “نيسان للتنقـل الذكي” ودورها في تمكين الشركة من تحقيق أهدافها المستقبلية. كما سيكشف النقاب عن العديد من التطورات التكنولوجية والشراكات التي ستعود بالفائدة على المستهلكين اليوم.

وقال غصن بهذه المناسبة: “يسرّني مشاركة ’نيسان‘ في ’معرض الإلكترونيات الاستهلاكية‘ خلال هذه الفترة التي تشهد تغيرات مهمة وتنطوي على فرص مواتية لتطوير قطاع السيارات. وتمتلك الشركة سجلاً حافلاً في تطوير تقنيات فائقة ترتقي بآليات إمداد السيارات بالطاقة وأساليب قيادتها وكيفية دمجها في المجتمع. ونتطلع اليوم الى تسليط الضوء على رؤيتنا في دور تقنياتنا المتقدمة في بناء مستقبل خالٍ تماماً من الانبعاثات الضارة والحوادث المميتة على الطرقات”.

وللاطلاع على المقابلة التي اجريت مع غصن حول مفهوم القيادة الذاتية والتقنيات المتطورة في قطاع السيارات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: http://cta.tech/NissanInterview.

حول “رؤية نيسان للتنقل الذكي”

تشمل “رؤية نيسان للتنقل الذكي” 3 مجالات رئيسية للابتكار توضح بمجملها آليات إمداد سيارات “نيسان” بالطاقة وأساليب قيادتها وكيفية دمجها مع المجتمع:

  • قيادة ذكية: تمنح العملاء مزيداً من الثقة عبر الارتقـاء بمستويات السلامة والتحكم وتوفير الراحة لجميع الركاب.
  • طاقة ذكية: تعزز حماس العملاء أثناء القيادة من خلال رفع مستويات الكفاءة والاستدامة
  • تواصل وتكامل ذكي: يضمن للعملاء البقاء على اتصال دائم عبر تقنيات مريحة تعــزز العلاقة بين السائق والمجتمع الخارجي.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك