wwq6400001

“كلاسيك بارتنرشيب” تفوز بجائزة عالمية عن مبادرة “نظر”

فازت وكالة كلاسيك بارتنرشيب للإعلان (The Classic Partnership)، إحدى الوكالات التابعة لمجموعة ميناكوم الإعلامية بواحدة من جوائز مهرجان “الجوائز العالمية” وهو الأكبر عالمياً في مجال الإعلانات الصحية وذلك تقديراً للوكالة على فكرة إعلان مبادرة “نظر”.

 عملت الوكالة “كلاسيك بارتنرشيب” على ابتكار هذه الفكرة لصالح مجموعة “مراكز آستر الطبية” كما ترشحت أيضاً لنهائيات الفئات الأخرى ومنها “الأجهزة، والتسويق الترويجي، والإعلانات الخارجية”. وعلى صعيد آخر، فإن الوكالة حققت إنجازاً كبيراً بهذا الفوز كونها الأولى بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تنال هذه الجائزة.

 يذكر أن ذات المبادرة حصلت على جائزتي الأسد الفضي والذهبي وذلك ضمن مشاركتها بـ”مهرجان كان ليون الدولي للإبداع” والذي أقيم قبل عدة أشهر بمدينة ليون الفرنسية، وهو ما يعد ترسيخاً لمكانة الشركة على الصعيد العالمي.  

 استهدفت المبادرة رفع مستوى سلامة وصحة فئة العمال بدولة الإمارات العربية المتحدة بالنظر للظروف البيئية التي يعملون بها، وقدمت لهم حلول مبتكرة لدى الكشف على قوة نظرهم تجنباً لعوائق الاتصال المعرفي. الجدير بالذكر أن المبادرة قدمت للعمال “بطاقة فحص البصر” مكونة من عناصر وأدوات يستخدمونها بشكل يومي ومنها المنشار، والفأس، والرافعة، إلخ ليسهل عليهم التعرف عليها.

 وفي تصريح لـ/ راهول ناجبال الرئيس التنفيذي لوكالة كلاسيك بارتنرشيب قال فيه: ” لا شك أن الجائزة تعبر عن مدى الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها فريق المصممين لدينا، وأود أن أنتهز هذه المناسبة للثناء عليهم وشكرهم لما قدموه من إبداعات مميزة حظيت بتقدير عالمي.”

 ومن ناحية أخرى فإنه ومنذ انطلاق الفكرة، سارع الكثير من العمال بإجراء فحص للنظر ومن ثم قامت مجموعة آستر الطبية بتوزيع النظارات وخرائط الفحص مجاناً على العمال.

 وبعد هذا النجاح الكبير الذي حققته المبادرة، تنوي مجموعة آستر مساعدة عمال آخرين بمختلف إمارات الدولة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك