opop9ofk00001

مهرجان المأكولات اللبنانية في مطعم أليمنتس في فندق فورسيزونز الرياض

أفتتح المدير الأقليمي للتسويق في فندق فورسيزونز الرياض السيد طارق بخيت يوم الأثنين الموافق ٢١ نوفمبر مهرجان المأكولات اللبنانية في مطعم “أليمنتس” بحضور عدد من الاعلامين الذين يمثلون كافة القطاعات الإعلامية بالتعاون مع السفارة اللبنانية في الرياض. و تم خلال الافتتاح تقديم أفضل أنواع المأكولات بكافة أنواعها الشهية بينما استمتع الحضور بالزي اللبناني التقليدي الذي لبسه طاقم العمل في ” أليمنتس”.

من جهته قال بخيت أن إدارة الفندق تحرص على تقديم كل ما هو متميز ومثير وجذاب سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية. وأشار بخيت إلى أن مهرجان المأكولات اللبنانية حاز على أعجاب أكثر من الزوار من خلال أطباقه المميزة و أجوائه الثقافية المختلفه.

يسر فندق فورسيزونز الرياض أن يقدم مهرجان المأكولات اللبنانية و هو من تحضير و اشراف الشيف التنفيذي يوسف رحمون من فندق فورسيزونز بيروت حيث قام بتحضير قائمة من أشهى المأكولات اللبنانية المتنوعة و الخاصة من منطقة بيروت بالاضافة الى الأطباق الأصيلة و اللتي تتضمن الورق عنب، الحمص، التبولة و المشويات المختلفة. سيستمر المهرجان حتى ١۰ ديسمبر بحيث سيكون هناك بوفيه للعشاء يومياً من الساعة السابعة مساء حتى منتصف الليل.  ولفت بخيت إلى أن فندق فورسيزونز يتميز عن غيره من فنادق المملكة من خلال تقديم ومزج لثقافات العالم وذلك على أيدي أمهر الطهاة العالميين ولإرتباطه الوثيق بخبرات ومدارس الطهي العالمية عبر سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم. يسعدنا أن نرحب بكم في فندق فورسيزونز الرياض مع الشيف رحمون لتجربة لا تنسى في مطعم ” أليمنتس ” للحجز أو الاستفسار يرجى الاتصال على ٢١١٥٥٠٠



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك