ssdedfk00002

إبداعات ألامبرا تشرق لمعاناً وزهواً داخل الأسواق السعودية

كشفت فان كليف أند آربلز النقاب عن إبداعات “فينتج” و”ماجيك” ألامبرا الجديدة والتي تضم المالاكيت والماس، وهي أحجار كريمة وثمينة طبيعية تتناغم مع بعضها البعض بشكل مثالي لتضفي رونقاً وجمالاً إلى رمز الحظ الشهير للدار.

منذ ابتكارها في العام 1968 ومجموعة ألامبرا تكتسي تغييرات مبهجة تختلف باختلاف ألوان الذهب والأحجار الكريمة. ومنذ عام 1973 يتم تزيين عقد ألامبرا الطويل بالمالاكيت، وهو حجر كريم بجمال فريد تخترقه خطوط فاتحة وداكنة اللون. أما تموّجات الأخضر فترمز إلى حيوية الطبيعة والتجدّد المستمر للثروة النباتية.

واليوم، تكرّم فان كليف أند أربلز هذا الحجر الكريم بخمس قطع جديدة تضاف لمجموعة ألامبرا بإضافة عقد وقلّادة وأقراط لتتناسب مع العقد الطويل والسوار اللّذين عرضتهما للمرة الأولى خلال افتتاح البوتيك في ميلانو.

وتجمع الإبداعات الجديدة بين الذهب الأصفر والماس (درجة F وE وD للّون وبنقاوة تتدرج من IF إلى VVS2) وتأسر الانتباه بتلاعب الألوان مع الضوء. ويعود مصدر المالاكيت الذي تختاره دار فان كليف أند آربلز وفقاً لأعلى المعايير وأكثرها تشدّداً إلى أستراليا بشكل أساسي، ويتميّز باتساقه وخطوطه الملوّنه المنتظمة. وبعد الانتهاء من عملية الانتقاء، تتم مطابقة الأحجار بعناية لضمان تناسق مثالي في كل قطعة.

تجتمع هذه الابتكارات الجديدة لمجموعتي ألامبرا “فينتج” و”ماجيك” في تناغم آسر وتسلّط الأضواء على مواد عزيزة على قلب الدار. حيث أن العقد والقلّادة والعقد الطويل والسوار من “فينتج” ألامبرا تشكّل تناسقاً حين يتم لبسها مع خاتم ماجيك ألامبرا بيتوين ذو فينغر (بين الأصابع) المرصع بالملاكيت. ومن جهة أخرى يتميز هذا الحجر الكريم بفروقات دقيقة تكمّل الجانب المرقّط لخشب الليتروود واللمعان البرونزي لعين النمر، مما يؤدّي إلى تدرّجات خفية في الألوان. ومظهر يتألق أنوثة. يمكن جمع أقراط ألامبرا وحوافها الذهبية مع قطع من مجموعة بيرليه التي تتميّز بحبيبات الذهب، بينما تذكّر أزهار مجموعتي “كوزموس” و”فريفول” المزيّنة ببتلات على شكل قلب بالانحناءات الرقيقة لتصميم ألامبرا وهو رمز الحظ الخاص بالدار.

وُلِد أول عقد طويل من مجموعة ألامبرا عام 1968فجمع بين الذهب الأصفر والخطوط النقية لتصميم ألامبرا. بأطرافه المزيّنة بالحبيبات الذهبية والتي ترمز إلى التناسق والتناغم حقق نجاحاً فورياً ليصبح من أهم وأبرز رموز الحظ وشعار دار فان كليف أند آربلز.

وتماشياً مع تقليد الدار للتميّز، تعكس مجموعة ألامبرا براعة وخبرة صناعة المجوهرات الراقية بكل ما تتطلّب من مهارات بدءاً من قاطع الأحجار والمصمم والمرصّع وملمّع الأحجار الثمينة، والتي تلتقي جميعها لابتكار جوهرة أيقونية من شأنها أن تصمد أمام اختبار الزمن.

ssdedfk00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك