dddcdey0r,k00001

“خدمات ما بعد البيع” في عبداللطيف جميل للسيارات يطلق حملتين لتعزيز الروابط مع عشاق تويوتا

أطلق قسم خدمات ما بعد البيع في شركة عبداللطيف جميل للسيارات “حملة نهاية العام” السنوية التي يقدم من خلالها باقات الصيانة الشاملة بأسعار تحفيزية تلبي كافة متطلبات ضيوف عبداللطيف جميل وتحافظ على سلامة وأمان واعتمادية سياراتهم. وتتضمن الباقات المطروحة تغيير زيت وفلتر المحرك وفلتر المكيف، وتدوير الإطارات، وغيرها من بنود الصيانة الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، أطلق قسم خدمات ما بعد البيع في عبداللطيف جميل هذا العام “حملة الألف كيلو” التي تتيح لضيوف عبداللطيف جميل الجدد الاستفادة من خدمة صيانة الـ1,000 كم المجانية، وكذلك الدخول في السحب على سيارة كامري 2017 والعديد من الجوائز القيمة الأخرى. وتأتي “حملة الألف كيلو” في مسعى من عبداللطيف جميل لبناء الأواصر مع ضيوفها من ملاك تويوتا الجدد في مستهل رحلة الصيانة مع قسم خدمات ما بعد البيع.

وفي تعليق له، قال المهندس منير خوجة، المدير التنفيذي لتسويق خدمات ما بعد البيع في شركة عبداللطيف جميل للسيارات: “نحن نسعى بشكلٍ مستمر في عبداللطيف جميل للسيارات لتقييم وتلبية متطلبات واحتياجات ضيوفنا الحاليين والجدد في مجال خدمات ما بعد البيع، حيث نضعهم في مقدمة أولوياتنا، ونحاول جاهدين القيام بمبادرات مبتكرة تعكس حرصنا الشديد على المحافظة على أعلى المعايير في كل الخدمات التي نقدمها بعد البيع.”

وضمن استراتيجيتها لتعزيز الروابط مع ضيوفها، تمتلك شركة عبداللطيف جميل شبكة واسعة من مراكز خدمات ما بعد البيع، والتي يصل عددها إلى 101 مركز حول المملكة وتضم وظائف متنوعة يتم تشغليها وتقديم خدماتها وفق أعلى معايير الخدمة والضيافة.

من جهة أخرى، قام قسم خدمات ما بعد البيع في عبداللطيف جميل بتطوير بوابة رقمية بواجهة سهلة الاستخدام على مواقع التواصل الاجتماعي لحجز المواعيد، ومتابعة جدول الصيانة، ومعرفة حالة الخدمة والتفاعل مع فريق العمل ومشاهدة المحتويات التعليمية والترفيهية الخاصة بخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى المشاركة في المسابقات المختلفة التي يتم إطلاقها من فترة لأخرى، وذلك في مسعى لرفع الوعي حول أهمية الصيانة الدورية للسيارة والمخاطر التي قد تنجم عن استخدام قطع الغيار المقلدة.

وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا وشركة عبد اللطيف جميل للسيارات لأكثر من نصف قرنٍ مضى، والتي نمت لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وواحدة من أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم. واستناداً لسياستها “الضيف أولاً”، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم شركة عبداللطيف جميل الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها أينما كانوا.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك