nbvvfty0r,k00001

ايكيا المملكة العربية السعودية تعزز حقوق الأطفال في اللعب والنمو

أعلنت شركة غسان أحمد السليمان لتجارة المفروشات “ايكيا السعودية”، الشركة الرائدة في تجارة التجزئة للأثاث المنزلي، حملة أخرى تحت عنوان “هيا نلعب من أجل التغيير”، والتي ستسلط الضوء من خلالها على حق الأطفال في اللعب والنمو، وإبراز فوائد اللعب لجميع الأطفال.

ومن خلال هذه الحملة ستقوم ايكيا المملكة العربية السعودية بالتبرع بريالين من كل لعبة طرية يتم بيعها خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2016، وذلك لصالح تعليم أطفال جمعية الأطفال المعوقين. وتهدف الحملة إلى توفير التعليم والتطوير والتعلم فضلا عن اللعب للاطفال ذوي الإحتياجات الخاصة. وكلما زاد عدد الألعاب التي سيتم بيعها سيتمكن عدد كبير من الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة  من الحصول على فرص تعليمية جيدة تمنحهم الأمل من أجل أن يعيشوا حياة أكثر ازدهارا.

وقال سعود السليمان، الرئيس التنفيذي لشركة إيكيا المملكة العربية السعودية: “كثير من الناس لا يدركون أن اللعب حاجة أساسية، وأن كل طفل لديه الحق في ذلك بموجب اتفاقيات الأمم المتحدة لحقوق الطفل. لأن اللعب أمرٌ أساسيٌ لرفاه الطفل، فعندما يلعب الطفل يتعلم مهارات جديدة، ويصبح اجتماعيًا أكثر، ويكتسب القدرة على التعامل مع الضغط. وهذا هو السبب وراء إطلاق حملتنا الجديدة داخل المعرض، ومن حق الأطفال أن يجدوا الألعاب التي يحبونها”.

وأضاف: “في ايكيا، نهدف باستمرار لتأمين ودعم حقوق الطفل من خلال دمج مصلحة الطفل في كل ما نقوم به، وندعو جميع عملائنا المساهمة في نجاح حملة هذا العام، من خلال ضمان حصول أبنائنا وبناتنا للأدوات اللازمة لبناء مستقبل أكثر إشراقا”.

من خلال ثقة العملاء ودعمهم، وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية تم التبرع بنحو مليون ريال سعودي للجمعية عبر حملة ايكيا للدمى الطرية.

وقال الدكتور زهير ميمني، مدير جمعية الأطفال المعوقين : “أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر ايكيا وعملائها في المملكة للدعم السخي على مدى السنوات الثلاث الماضية، والذي سمح لنا حتى الآن زيادة وتحسين نوعية التعليم التي نقدمها لأطفالنا”.

في ختام الحملة وحرصاً منا على العملاء سيتم اطلاعهم على مساهماتهم السخية وعدد الألعاب الطرية التي تم بيعها خلال الحملة، وذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعي لشركة ايكيا المملكة العربية السعودية.

تجدر الاشارة الى ان حملة “هيا نلعب من أجل التغيير”، التي انطلقت الآن وتستمر حتى 24 ديسمبر 2016 في جميع متاجر ايكيا تندرج تحت برنامج المسؤولية الاجتماعية  لشركة ايكيا، والتي تهدف إلى مساعدة الأطفال على التعليم الجيد الذي يستحقونه وتوفر لهم الفرص لخلق مستقبل أفضل لأنفسهم وأسرهم.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك